أهلي جدة يفاجئ العالم .. وريال مدريد يرد على عرض الـ400 مليون يورو لضم فينيسيوس

تاريخ النشر: 13/08/2024
182
منذ 4 أسابيع
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني رفض عرضًا خرافيًا بلغ 400 مليون يورو، من أحد أندية الدوري السعودي، للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي أهلي جدة يسعى إلى التوقيع مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، بهدف تعزيز صفوفه قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستهدف فض الاشتباك مع برشلونة أمام أتالانتا بالسوبر الأوروبي

أنشيلوتي يطلب رحيل ثنائي ريال مدريد

وقالت في تقرير مفصل، إن نادي أهلي جدة السعودي قدم عرضًا بقيمة 400 مليون يورو لنادي ريال مدريد بهدف التوقيع مع فينيسيوس جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب الصحيفة تضمنت إغراءات النادي السعودي حصول اللاعب على مليار يورو خلال 5 سنوات هي مدة العقد، مع مكافأة كونه سيمثل صورة للمملكة العربية السعودية بكأس العالم 2034.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد رفض عرض أهلي جدة السعودي، وأنه من يريد التوقيع مع فينيسيوس جونيور يجب كسر قيمة الشرط الجزائي بعقده مع  ريال مدريد البالغ مليار يورو.

يذكر أن عقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد سينتهي في موسم 2027، وشارك خلال الموسم الماضي في 36 مباراة مع ريال مدريد، حيث أحرز 24 هدفًا وقام بصناعة 9 أهداف طوال الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن