3 أسباب قادت بن شرقي للخروج من حسابات الأهلي .. كورابيا يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 13/08/2024
921
منذ 4 أسابيع
بن شرقي

أثار استبعاد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من دائرة اهتمامات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة جدلاً واسعًا بين جماهير القلعة الحمراء.

وبحسب مصادر مطلعة لـ "كورابيا"، فإن هناك عدة أسباب دفعت إدارة الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لاستبعاد بن شرقي من قائمة المرشحين للانضمام للفريق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مفاجأة تصدم الزمالك.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع أشرف بن شرقي مجانا

خاص| الأهلي يحسم الجدل بخصوص حقيقة مفاوضاته مع أشرف بن شرقي.. مفاجأة مدوية

أكدت مصادر مقربة من إدارة الأهلي أن قرار استبعاد بن شرقي جاء بعد دراسة متأنية لجميع الخيارات المتاحة، وأن النادي يسعى دائماً للتعاقد مع لاعبين يضيفون قيمة حقيقية للفريق.

أثارت أنباء استبعاد بن شرقي ردود أفعال متباينة بين جماهير الأهلي، حيث عبر البعض عن أسفه لهذا القرار، بينما رأى آخرون أن هذا القرار في مصلحة الفريق على المدى الطويل.

يبقى قرار استبعاد بن شرقي من دائرة اهتمامات الأهلي قرارًا فنيًا بحتًا، ويجب على الجماهير احترام هذا القرار والثقة في إدارة النادي والجهاز الفني.

ورصد كورابيا أبرز الأسباب التي أدت لاستبعاد بن شرقي وهي كالتالي :

العمر :

يعتبر تقدم عمر بن شرقي أحد العوامل الرئيسية التي دفعت الأهلي للبحث عن بدائل أصغر سنًا، حيث يسعى النادي لبناء فريق قادر على المنافسة على المدى الطويل.

البحث عن بدائل أفضل :

يرى الجهاز الفني للأهلي أن هناك العديد من اللاعبين الموهوبين في السوق، الذين يمتلكون إمكانيات فنية وبدنية أعلى من بن شرقي، خاصة في ظل الرغبة في تحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس العالم للأندية.

تفضيل رضا سليم :

سبق وأن عرض وكلاء بن شرقي اللاعب على الجهاز الفني للأهلي في الموسم الماضي، ولكن المدير الفني مارسيل كولر فضل في ذلك الوقت ضم اللاعب رضا سليم، مما يشير إلى أن كولر يرى في رضا سليم قدرات ومهارات تتناسب أكثر مع أسلوب لعبه.

حمل تطبيق كورابيا الآن