بيراميدز يستهدف 5 صفقات كبرى ويزاحم الأهلي في موهبة مفاجئة| كورابيا ينفرد بالأسماء

تاريخ النشر: 13/08/2024
267
منذ 4 أسابيع
الأهلي - بيراميدز

يستهدف مسئولو نادي بيراميدز حاليا التعاقد مع 5 لاعبين من الأسماء الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل 2024-2025.

وحسب ما علم كورابيا، رصد نادي بيراميدز ميزانية مالية ضخمة تصل إلى 90 مليون جنيه لشراء ثنائي الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي صانع الألعاب وعمر الساعي لاعب الوسط المدافع بخلاف ترك لاعبين للدراويش.

اقرأ أيضا

بثنائية مايلي وهدف بوبو.. بيراميدز يتقدم على طلائع الجيش في الشوط الأول

صفقة مجانية.. نجم الزمالك على رادار بيراميدز في الانتقالات الصيفية

وتصدر عبدالرحمن مجدي صانع الألعاب وعمر الساعي لاعب الوسط المدافع حسابات المدرب كرونسلاف يورتشيتش في دائرة المطلوبين لتعزيز صفوف بيراميدز في الموسم المقبل .

ويرى كرونسلاف يورتشيتش أن عمر الساعي اضافة قوية لوسط بيراميدز فيما يجرى الرهان على عبدالرحمن مجدي بديلا لنجمه مصطفى فتحي الجناح الأيمن المطلوب في الزمالك .

وشهدت كواليس بيراميدز في نفس الوقت الاقتراب من ضم نجم ثالث إلى صفوفه وهو يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك الذي قدم له النادي عقدا ل 3 مواسم ينال فيها اللاعب 65 مليون جنيه بخلاف حوافز إضافية في حال عدم تجديد يوسف أوباما لعقده في الزمالك خاصة في ظل عدم توصل الزمالك لاتفاق مع يوسف أوباما على تجديد عقده في الزمالك حتى الآن .

ويسعى بيراميدز لضم لاعب وسط زد عبدالرحمن البانوبي كما قرر الدخول في صفقة ترددت في الأهلي كثيرا الأيام الماضية تتمثل في ضم أحمد عيد الظهير الأيمن المتألق مع المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس لتوفير بديل للمغربي محمد الشيبي .

حمل تطبيق كورابيا الآن