الاتحاد السكندري يحسم بديل مابولولو الموسم المقبل .. خاص كورابيا

تاريخ النشر: 13/08/2024
85
منذ شهر
مابولولو

استقر مسئولو نادي الاتحاد السكندري على المهاجم الجديد خليفة كريستوفاو مابولولو المنتقل إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكمل مسئولو الاتحاد السكندري إجراءات التعاقد مع عبداللاوي كانو مهاجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي تم استقدامه مقابل 150 ألف يورو في صفقة قوية لدعم الهجوم وتعويض رحيل كريستوفاو مابولولو المنتقل إلى أهلي طرابلس الليبي .

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن انتقال مابولولو إلى أهلى طرابلس الليبى

تشكيل الاتحاد السكندرى ضد بيراميدز..مابولولو بالهجوم وعموري بديلا

ووافق الاتحاد السكندري ورئيسه محمد مصيلحي على صفقة ضم عبداللاوي كانو بعدما تابعه النادي في العديد من المباريات التي شارك فيها رفقة اتحاد العاصمة ومساهمته في وصول الأخير إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

ويسعى الاتحاد السكندري للتعاقد مع مهاجم محلي أخر بجانب صفقة عبداللاوي كانو لتعويض رحيل المهاجم كريستوفاو مابولولو هداف الاتحاد السكندري الأبرز في الموسمين الماضي والجاري .

ماذا قدم مابولولو رفقة الاتحاد السكندري ؟

لمع كريستوفاو مابولولو مع الاتحاد السكندري بشكل لافت في الموسم الماضي وتوج هدافا للدوري الممتاز برصيد 16 هدفا كما تصدر لائحة هدافي الاتحاد السكندري في الموسم الجاري ونافس بقوة على لقب هداف الدوري الممتاز .

ويعتبر مابولولو المهاجم الأول في تشكيلة منتخب أنجولا حاليا وتألقه معه في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في كوت ديفوار 2023 مما دفع الأندية العربية للتفاوض مع الاتحاد السكندري لضمه إلى صفوفه.

حمل تطبيق كورابيا الآن