حسين الشحات: لدي عروض من الإمارات والسعودية.. وهذا موقفي من مغادرة الأهلي

تاريخ النشر: 14/08/2024
55
منذ 4 أسابيع
حسين الشحات

أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أنه يمتلك عروض إحترافية من الدوري السعودي والدوري الإماراتي، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الثلاثاء عبر برنامج "الكرة مع فايق".

وصرح حسين الشحات بأنه يمتلك عروض قوية من السعودية والإمارات في الوقت الحالي، كما كان لديه عروض ضخمة من خارج مصر قبل تجديد تعاقده، ولكنه كان ينتظر معرفة موقف الأهلي.

اقرأ أيضا

يتواجد الآن بالعناية المركزة.. طبيب بلدية المحلة يكشف تطورات إصابة ماجد هاني

كولر يستهلك فريقا كاملا من المحترفين في الأهلي | أرقام صادمة 

وقال الشحات إن هناك عروض وصلت إلى النادي الإهلي من أجل التعاقد معه هذا الصيف، ولكنه لا يتدخل في هذه الأمور، ويتركها لوكيله ولمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وتابع: "ليس لدي أي مشكلة في الرحيل على سبيل الإعارة، والعودة إلى الفريق من جديد، لأن رغبتي هى الاعتزال في الأهلي، خاصة وعقدي الجديد يتبقى به عامين".

وأضاف: "عند انتقالي إلى الأهلي حصلت على راتب الفئة الثالثة ثم الثانية، ولكن الآن أحصل على راتب الفئة الأولى، وكنت أمتلك عروض قوية الموسم الماضي للرحيل عن الأهلي، حيث أن العرض الأقل ماليًا كان بقيمة مليون ونصف دولار".

وأتم: "لا توجد مشكلة في خروجي على سبيل الإعارة، ولكنني لن أرحل عن الأهلي بشكل مجاني حتى يستفيد النادي من الناحية المالية، وبالتأكيد أتمني أن تنتهي مسيرته هنا في القلعة الحمراء".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن