تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة بن رمضان.. زيادة العرض المالي "رقم ضخم"

تاريخ النشر: 14/08/2024
946
منذ 3 أسابيع
بن رمضان

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء عن وجود تحركات جديدة من جانب النادي الأهلي، لحسم صفقة اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان.

وشهدت الفترة الأخيرة محاولات مكثفة من جانب الأهلي للتعاقد مع بن رمضان، ولكن الخلافات المالية مع نادي فرينكفاروزي المجري هى التي تعرقل المفاوضات. 

اقرأ أيضا

الكشف عن طاقم حكام مباراة بيراميدز وبطل زنزبار في دوري أبطال إفريقيا

الظهور الأول لـ مبابي.. ريال مدريد يصطدم بطموحات أتالانتا اليوم في السوبر الأوروبي

وذكرت إذاعة "ديوان إف إم" التونسية أن الأهلي قام بمحاولة جديدة من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي فرينكفاروزي المجري، وحسم التعاقد مع محمد علي بن رمضان.

وأكدت الإذاعة التونسية أن الأهلي قدم عرض جديد إلى النادي المجري، للحصول على خدمات بن مضان بداية من الموسم المقبل.

وقام الأهلي بزيادة عرضه المالي إلى 2 مليون و200 ألف دولار، في محاولة جديدة لإقناع إدارة فرينكفاروزي المجري للموافقة على انتقال بن رمضان إلى القلعة الحمراء.

كما تضمن عرض الأهلي الجديد عدد من الإمتيازات والإضافات المستقبلية، والتي تتعلق بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، وكذلك وصول الفريق إلى مراكز متقدمة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وبحسب التقارير التونسية، فإن الأهلي لم يتوصل إلى اتفاق رسمي حتى الآن بخصوص التعاقد مع بن رمضان، حيث تشترط إدارة النادي المجري الحصول على 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى الحصول على نسبة تصل إلى 20% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل، من أجل الموافقة على انتقاله إلى الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن