ريال مدريد يعلن حجم وتفاصيل إصابة كامافينجا.. وتحديد مدة غيابه

تاريخ النشر: 14/08/2024
227
منذ 3 أسابيع
كامافينجا

كشف نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا خلال مران الفريق الرئيسي استعدادًا لمواجهة أتالانتا الإيطالي.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة أتالانتا مساء اليوم الأربعاء في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، والتي ستشهد الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة بن رمضان.. زيادة العرض المالي رقم ضخم

تشكيل الزمالك المتوقع ضد طلائع الجيش.. الزناري أساسي ومفاجآت هجومية

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام على أرضية ملعب "الاستاد الوطني وارسو" في بولندا.

وتعرض إدوارد كامافينجا لإصابة قوية خلال تدريبات ريال مدريد أمس الثلاثاء، بعد تدخل عنيف مع زميله أورلين تشواميني، ليغادر تدريبات الفريق بعدها مباشرة.

وبحسب بيان نادي ريال مدريد، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها كامافينجا، أكدت إصابة اللاعب بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.

وتأكد غيابه كامافينجا عن مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، حيث سيعتمد أنشيلوتي على الكرواتي لوكا مودريتش بدلاً منه في خط وسط الفريق الملكي.

وتحدد مدة غياب إدوارد كامافينجا عن ريال مدريد، حيث أكد "لويس سانشيز" الصحفي بصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب سوف يعود للمشاركة في المباريات خلال مدة تتراوح ما بين 6 إلى 7 أسابيع من الآن.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن