ليفربول الفائز الوحيد.. محمد صلال "يزلزل" أركان الدوري السعودي قبل انطلاق البريميرليج

تاريخ النشر: 15/08/2024
269
منذ 3 أسابيع
صلاح

حسم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، موقفه من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في المستقبل بشكل مجاني.

وتخطط أندية الدوري السعودي للتعاقد مع محمد صلاح بشكل مجاني عقب نهاية الموسم المقبل، في ظل عدم تجديد تعاقده مع ليفربول حتى الآن، والذي يمتد حتى نهاية موسم 2025.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 15-8-2024 والقنوات الناقلة

اجتماع عاجل بالفيديو يحسم انتقال بن رمضان إلى الأهلي.. تفاصيل مثيرة

وفشلت أندية دوري روشن وفي مقدمتها الاتحاد والهلال، في التوصل إلى اتفاق مع ليفربول بخصوص التعاقد مع صلاح خلال الموسمين الماضيين، ليتم تأجيل الصفقة حتى نهاية عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي. 

وبحسب ما ذكره الصحفي المعروف "جيمس بيرس"، فإن محمد صلاح لن ينتقل إلى الدوري السعودي في صفقة انتقال حر، بعدما استقر على تجديد تعاقده مع ليفربول.

ونشر "جيمس بيرس" تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي أكد خلالها أن محمد صلاح اقترب بقوة من تجديد تعاقده مع ليفربول، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستشهد الساعات القادمة عدة اجتماعات بين إدارة ليفربول ورامي عباس وكيل محمد صلاح، لحسم تجديد عقد اللاعب، لتصبح الأندية السعودية مجبرة على الدخول في مفاوضات جديدة مع إدارة الريدز للتعاقد مع صلاح عن طريق الشراء النهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن