رئيس إنبي يكشف حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 15/08/2024
276
منذ شهر
الزمالك

تحدث أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن حقيقة وجود تحركات داخل نادي الزمالك، من أجل التعاقد مع إثنين من لاعبي الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد أيمن الشريعي أن الزمالك لم يتقدم بأي عروض رسمية في الوقت الحالي، للتعاقد مع أي لاعب من فريق إنبي، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت".

اقرأ أيضا

صفقة الموسم تقترب.. طارق حامد يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك

بمشاركة الأهلي والزمالك.. تعرف علي نظام الدوري المصري في الموسم الجديد

ونفى الشريعي كل ما تردد بخصوص دخول الزمالك في مفاوضات مع نادي إنبي، من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق محمد حمدي وعبدالعزيز البلعوطي.

وتابع: "الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي للحصول على خدمات محمد حمدي أو عبدالعزيز البلعوطي، وكل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح".

وأضاف: " إدارة إنبي لا تمانع رحيل محمد حمدي الظهير الأيسر بالفريق، في حال وصول عرض جيد للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف".

وتطرق أيمن الشريعي للحديث عن حقيقة طلب الزمالك قطع إعارة زياد كمال، حيث علق على ذلك قائلاً: "الزمالك لم يتحدث معنا بخصوص زياد كمال، ولم يطلب قطع إعارة اللاعب كما تردد مؤخرًا، وهى مجرد أخبار يتم تدوالها عبر المواقع".

وكشف رئيس إنبي في ختام تصريحاته، عن موقفه من تعديل بنود عقد إعارة زياد كمال إلى الزمالك، أو تفعيل بند شراء اللاعب، حيث أكد بأنه من الوارد حدوث كل شئ عن طريق المفاوضات، ويحب يجب أن يكون هناك مرونة في أي تعامل بين الناديين، ومراعاة المصالح المشتركة التي تربط إنبي والزمالك،

 

حمل تطبيق كورابيا الآن