تطورات مفاوضات الزمالك مع بن شرقي| شرطان لحسم الصفقة.. وبيراميدز يترقب

تاريخ النشر: 15/08/2024
970
منذ 3 أسابيع
أشرف بن شرقي

يقترب نادي الزمالك من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، والذي يتضمن عودته إلى الفريق من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسيتعاقد الزمالك مع بن شرقي في صفقة انتقال حر، بعد إعلان رحيله عن نادي الريان القطري عقب نهاية تعاقده.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يؤمن مستقبل مصطفى شوبير بعقد جديد.. راتب سنوي ضخم

صفقة الأهلي المنتظرة| بن رمضان يرفض عرض الأخدود السعودي.. ولكن؟

ودخل الزمالك في مفاوضات مع أشرف بن شرقي من أجل التعاقد معه للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، لكن شروط اللاعب المالية هى التي كانت تؤجل حسم الصفقة.

وعلم "كورابيا" أن الساعات الماضية شهدت تقارب كبير في وجهات النظر بين مسئولي الزمالك، وممثلي أشرف بن شرقي، خاصة بخصوص قيمة راتبه السنوي ومدة التعاقد الذي سيكون لثلاث سنوات.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن مجلس إدارة النادي يقترب التوصل إلى اتفاق مع بن شرقي، للانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر إن هناك شرطان من شأنهما حسم انتقال بن شرقي إلى الزمالك، حيث يرتبط الشرط الأول بقيمة راتبه السنوي، ويرتبط الشرط الثاني بمقدم التعاقد الذي سيحصل عليه النجم المغربي.

ويعمل الزمالك على إقناع بن شرقي بتخفيض قيمة راتبه السنوي، حيث وافق اللاعب على هذه الخطوة، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى اتفاق بتضمن حصول اللاعب على مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

كما يسعى الزمالك للتوصل إلى اتفاق مع بن شرقي حول قيمة مقدمة التعاقد الذي سيحصل عليه فور توقيعه على عقود الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وبحسب المصدر، فإن أحد رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك، سيتكفل بسداد قيمة مقدم عقد بن شرقي مع الزمالك، والذي سيكون لمدة 3 سنوات.

وهناك اهتمام كبير أيضًا بالتعاقد مع بن شرقي هذا الصيف من جانب نادي بيراميدز، ولكن الزمالك هو الأقرب لحسم الصفقة والتعاقد مع اللاعب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن