عمر كمال يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد رفعت

تاريخ النشر: 15/08/2024
89
منذ 3 أسابيع
أحمد رفعت

حرص عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، بالتزامن مع مرور 40 يوماً على رحيله.

وكتب عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام:" وهكذا تمضي الأيام مسرعة أربعين يوماً مروا على فراقك يا أخي الغالي و رفيق دربي اللهــم م ارحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها الا الدعاء".

اقرأ أيضا

أحمد محسن يكذب الإسماعيلي| أنا بره القائمة

مران الزمالك.. انتظام زياد كمال وتصعيد حارس 2005

وتابع عمر كمال:"يارب ارحمه وانظر له بعين لطفك وكرمك يارب العالمين اللهـ ارحم اخي و حبيبي أحمد رفعت واغفرله و اسكنه فسيح جناتك. اللهم اغفر لروح مرّت ولا ضرّت وتعبت في الحياه كثيرا... اللهـم ارحمه وابعثه مبتسماً كما كان دائماً الله اللهـم اجعله من السعداء في نعيمك يا أكرم الأكرمين".

واختتم رسالته:"أرحم من عجز عقلي عن إستيعاب فراقه واجعل قبره نورًا وضياء إلى يوم يبعثون الله م ارحم من ترك خلفه قلوب حزينه ، الله م اجعله من اصحاب الجنة التي لا دموع فيها ولا فراق اللّهـب له سعة في قبره لا يرى لها نهايه، اللهــم اني اشتقت لروووح لن تعود فاجعله يا الله في جنات النعيم اللهـم نور قبره واغفر ذنبه واجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة الله م آمين يارب العالمين".

وجدير بالذكر كان أحمد رفعت قد توفي قبل 40 يوماً حيث توقف قلبه بشكل مفاجئ وتدهورت حالته الصحية إلى أن فارق الحياة.

حمل تطبيق كورابيا الآن