وكيل ميكالي يفجر مفاجأة : تلقى عروضا من الزمالك وبيراميدز

تاريخ النشر: 19/08/2024
208
منذ شهر
الزمالك وبيراميدز

أعلن وكيل روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، أن هناك عروضًا كثيرة سواء من الأندية أو المنتخبات للحصول على خدمات المدرب البرازيلي.

انتهى عقد ميكالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم بنهاية أولمبياد باريس 2024، حيث احتل المنتخب المصري المركز الرابع بعد هزيمة الفراعنة بستة أهداف دون رد أمام المنتخب المغربي في مباراة الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضا

جدل جديد حول رغبة بن رمضان في الانتقال إلى الأهلي .. تصريح والد اللاعب

خاص|الأهلي يتلقى عرضا سعوديا لضم نجم الفريق .. موقف حاسم من كولر

وقال زيلر، في تصريحات صحفية عبر جريدة الراية القطرية:"هناك مفاوضات شفهية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وميكالي، من أجل تولي المنتخب الأولمبي القطري، خلال الفترة المقبلة".

وتابع:"بجانب العرض القطري، هناك عدة عروض أخرى منها المنتخب السوري، بالإضافة إلى أندية مصرية مثل الزمالك وبيراميدز، ومنتخبات أخرى في قارة أمريكا اللاتينية".

وأكد وكيل البرازيلي أن جمعتهم جلسة مع المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكنه لا يستطيع الإفصاح عن أحداثها في الوقت الحاضر، لدراسة العرض ومقارنته بالعروض المختلفة الأخرى.

واختتم تصريحاته:"ميكالي لم يتخذ قراره بعد، ولم يوقع على أي عقود كما تردد في الساعات الأخيرة للزمالك أو بيراميدز، وسيحسم أمره بعد دراسة جميع العروض واختيار الأنسب له".

حمل تطبيق كورابيا الآن