حسام أشرف في الزمالك .. 3 أسباب تمنع رحيله ولبيب يحسم القرار الأخير | كواليس كورابيا

تاريخ النشر: 19/08/2024
159
منذ شهر
حسام أشرف

رغم العروض المغرية إلا أن حالة من الانقسام فرضت نفسها بقوة داخل نادي الزمالك في الساعات الأخيرة حول مستقبل حسام أشرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المنتهية إعارته إلى بلدية المحلة .

وأكد مصدر في نادي الزمالك لـ " كورابيا " أن إدارة الزمالك تضم قطاعا كبيرا من المسئولين يرغبون في عودة حسام أشرف إلى الزمالك في الموسم المقبل بعد نهاية الإعارة ورفض رحيله .

اقرأ أيضا

مفاجأة .. برشلونة يعرض على النصر السعودي شراء نجمه

قطر يضم عبد القادر رسميا .. أولى مبارياته الخميس وفريقه في قاع الجدول

وشدد المصدر على أن هناك أسباب منطقية فرضت نفسها في نادي الزمالك تدعو إلى بقاء حسام أشرف ورفض رحيله مجددا عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا .

1.. حسام أشرف أفضل مهاجم مصري

يرى أصواتا داخل نادي الزمالك أن حسام أشرف يعتبر أفضل مهاجم مصري حاليا في الدوري ويتفوق في معدلاته التهديفية على أسماء كبيرة ممن تم طرح التعاقد معها مثل أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا بعدما سجل حسام أشرف 14 هدفا مع بلدية المحلة .

2.. حسام أشرف وتجربة مصطفى محمد

يرى أصواتا في نادي الزمالك أن حسام أشرف قادر على تكرار تجربة مصطفى محمد الذهبية في الزمالك موسم 2019-2020 عندما عاد الأخير للفريق بعد 3 سنوات من الإعارة وسجل العديد من الأهداف وكان هداف الزمالك الاول ليتم بيعه مقابل 5 ملايين دولار.

3.. حسام أشرف وغياب المهاجمين 

يبرز سببا ثالثا يدعو إلى عودة حسام أشرف مرة أخرى إلى الزمالك في الموسم المقبل يتمثل في عدم امتلاك الزمالك خط هجوم حاليا بعد قرار إدارة النادي بالموافقة على بيع ناصر منسي بخلاف امكانية فسخ عقد البنيني سامسون أكينيولا رأس الحربة الذي لم يوفق .

وشهدت الأيام الأخيرة ارتباط حسام أشرف بالرحيل لعدة أندية عربية ومصرية طلبت استقدامه في الميركاتو الصيفي ووصل العرض المالي المقدم لضمه إلى 25 مليونا " 500 ألف دولار ".

حمل تطبيق كورابيا الآن