إمام عاشور يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد فتوح| "وحشتني يا خويا"

تاريخ النشر: 21/08/2024
24
منذ 3 أسابيع
أحمد فتوح

وجه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، رسالة مؤثرة لزميله في المنتخب المصي أحمد فتوح، بعد أزمته الأخيرة وتسببه في وفاة شخص.

وكانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أمرت بتأجيل قضية أحمد فتوح إلى 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبسه.

اقرأ أيضا

الاسماعيلي يعلن قائمة مباراة سموحة بكأس مصر .. مفاجآت مدوية 

عرض خيالي لـ إمام عاشور.. وكولر يحسم الأمر

ونشر إمام عاشور عبر حابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لأحمد فتوح، معلقًا عليها:"وحشتني يا صاحبي، صحبي أي وحشتني يا خويا، وواحشني هزارك واحشني قاعدتك، ربنا يفك كربك يارب".

امام

وكان إمام عاشور حرص على مؤازرة أحمد فتوح في محبسه، بسبب الأزمة التي تعرض لها اللاعب، بعد ثبوت تهمة تعاطيه مخدر الحشيش على اللاعب، بالإضافة إلى تهمة القتل الخطأ.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح إخطارًا من ضباط قسم شرطة العلمين بقيام المتهم " أحمد فتوح " لاعب كرة قدم محترف، بالاصطدام بالمجني عليه " السيد أحمد " أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، وذلك كون المتهم متعاطيًا لمخدر الحشيش.

وتبين من التحقيقات على النحو المبين في أمر الإحالة من النيابة العامة، أن " أحمد فتوح " لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 بدائرة قسم شرطة العلمين ، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونيًا على النحو الثابت في التحقيقات.

وقاد فتوح سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش، ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه " السيد أحمد " وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه، وكان ذلك ناشئ عن إهماله ورعونته، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة، بأنه قاد السيارة الرقمية ( ا ف ج 9569) بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر، مما أدي إلى الاصطدام بالمجني عليه، محدثًا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أدت إلى الوفاة.

وأن المتهم قاد سيارته بسرعة تجاوزت الحد الأقصي للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه بذل أقصى عناية، والالتزام والحذر والحيطة، معرضًا حياة الآخرين للخطر، وبناء عليه فإن الأوراق تقيد جناية وجنحه ومخالفة مواد مواد القانون.

وبالعرض علي النيابة العامة، قررت إحالة الدعوى إلى محكمة جنايات أول درجة المختصة بدائرة محكمة الاستئناف في الأسكندرية لمعاقبة المتهم، وفقًا لمواد الاتهام، والوصف الواردين بأمر الإحالة، والتي حددت محكمة جنايات مطروح التي أصدرت قرارها.

حمل تطبيق كورابيا الآن