رودريجو .. ورقة أنشلوتي الرابحة في ريال مدريد بعد إصابة فينيسيوس

تاريخ النشر: 05/12/2023
88
منذ 9 شهور
ريال مدريد

تشهد منافسات الموسم الحالي تألق عدد كبير من لاعبي نادي ريال مدريد، سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري الإسباني، أو خلال مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل ظهور لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينهجام بمستوى مميز للغاية منذ انتقاله إلى ريال مدريد، إلا أن جماهير الفريق الملكي أصبحت تتغنى بلاعب أخر سطع بريقه هذا الموسم بعد إصابة نجم الفريق فينيسيوس جونيور مع منتخب البرازيل، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي.. كولر يحاول الرحيل وعبد المنعم يناسب ريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد علي غرناطة

وأصبحت جماهير ريال مدريد تتغنى بما يقدمه البرازيلي رودريجو مع ريال مدريد الفترة الآخيرة، في ظل حالة التألق الكبير التي يعيشها اللاعب، ومساهماته القوية سواء بتسجيل الأهداف أو بصناعتها.

وشارك رودريجو في 57% من أخر 21 هدفاً سجلها ريال مدريد بجميع البطولات، حيث تمكن المهاجم البرازيلي من تسجيل 8 أهداف، بالإضافة إلى قيامه بصناعة أربعة تمريرات حاسمة.

وأصبح رودريجو هو الخيار الأول للمدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي في هجوم ريال مدريد، في ظل عدم تعاقد النادي الإسباني مع مهاجم جديد، قادر على تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما، الذي  انتقل إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

وخاض المهاجم  البرازيلي 14 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني، سجل خلالها 6 أهداف وساهم في صناعة أربعة أهداف لزملائه بالفريق، بالإضافة إلى حصوله على ركلة جزاء.

بالمقابل شارك رودريجو في خمسة مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في زيارة الشباك مرتين، والتي كان أخرها هدفه الرائع في شباك نابولي الإيطالي. 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن