طارق حامد يكشف فضل فيريرا ومساعدة تركي آل الشيخ

تاريخ النشر: 22/08/2024
94
منذ 4 أسابيع
طارق حامد

تحدث طارق حامد، عن مسيرته مع الزمالك وفضل المدرب البرتغالي فيريرا عليه.

وقال طارق حامد عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية أن فيريرا لو لم يتواجد في حياته كان سيكون لاعبا عاديًا.

اقرأ أيضا

مهاجم الزمالك يكشف حقيقه إلقاء قميص الفريق

موديست يحتفل بالتتويج بأربع بطولات مع الأهلي

وقال طارق حامد: "جوسفالدو فيريرا هو من صنع طارق حامد، وله بصمة كبيرة في مسيرتي حتى الآن، علمني كيف ألعب الكرة، علمني كيفية تسلم الكرة والتمرير والوقوف، وكل شيء يمكن تخيله في مركزي تعلمته منه، لو لم يتواجد فيريرا في حياتي كنت سأكون لاعبا عاديا".

وكشف حامد كواليس أول مقابلة له مع فيريرا قائلاً:"لما تعرف تدافع هتلعب معايا" ولم ألعب أساسيا لفترة طويلة معه، وكنت أتدرب بشكل جيد لمدة 5 أشهر، لكنني كنت محترفا وأول من يصل للمران وآخر من يرحل عن النادي".

واستكمل:" في مباراة ليوبار الكونغولي تعرض إبراهيم صلاح للإصابة وهذه كانت أول مباراة لي فيريرا، ورغم الخسارة ترك الجميع وصافحني وعلمت منذ ذلك الوقت أنني سأكون أساسيا".

واستطرد:"فيريرا عقب توليه تدريب الزمالك طلب رحيلي والإدارة رفضت، ويُحسب لي أنني أثبتت خطأ وجهة نظره في النهاية، أصبحت "ألعب وأنا مغمض" وكل شيء أصبح أسهل معه".

واستكمل:" قبل مباراة السعودية في كأس العالم 2018 علمت أن الزمالك استغنى عني لـ بيراميدز، ولم أطلب سوى الاحترام، وإذا كانت في انتقالي مصلحة للنادي لم أكن سأرفض".

واضاف:"عقدي كان ممتدا مع الزمالك لموسم آخر، وما قدمته للنادي أكثر من رئيسه وقتها وكنت محترفا أكثر منه وليس من حقه أن يقول إنني سأرحل".

وتابع:"قلت له إنني مستمر وسأحصل على العقد الذي أريده ولن أرحل لأنه لم يحترمني".

واختتم:"تواصل معي أحمد حسن وحسام البدري مسؤولي بيراميدز آنذاك، ورفضت ومرتضى منصور كان يطلب رحيلي بكلام سلبي حتى اهتز، وتواصل معي تركي آل الشيخ وعرض عليّ 10 أضعاف راتبي وسيارة، لكنني طلبت منه مساعدتي في البقاء بالزمالك وأخبرني بأنني "سأبقى معززا مكرما".

حمل تطبيق كورابيا الآن