شيكابالا vs فتوح..ميدو يقلق جمهور الزمالك بعد صراع السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 05/12/2023
1835
منذ 9 شهور
شيكابالا وفتوح

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات عديدة داخل جدران نادي الزمالك، بشأن أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بعد عرضه للبيع، وإيقافه لمدة شهر بسبب مغادرته معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

وقام أحمد فتوح أمس بمغازلة جماهير نادي الزمالك، برفع صورة بقميص الفريق الأبيض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ووضع عليها "قلبين" باللون الأبيض، للتعبير عن حبه للقلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي المحتمل..جاهزية بنزيما قبل انطلاق كأس العالم للأندية

نجم برشلونة مُرشح للإنتقال إلى الدوري السعودي في يناير

وفي سياق متصل، شهدت الساعات الماضية مجهودات من رجال أعمال زمالكاوية، لإنهاء الأزمة، وهو ما قابله جمهور الزمالك بارتياح شديد، لكن مع قلق شديد من علاقته بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق.

فتوح كان قد دخل في معركة مع شيكابالا على "السوشيال ميديا"، وذلك بعد إلغاء الثنائي متابعة بعضهما البعض على موقع "إكس"، وهو ما يقلق الجماهير، لأن استمرار الأزمة بين الطرفين، سيؤثر على "أوضه اللبس" في الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق، بتأكيده أن شيكابالا لا يرفض عودة أحمد فتوح، وأن مصلحة الفريق هي الأهم، رغم اقتناعه بأن رحيل اللاعب القرار الأفضل.

ونفى ميدو عبر برنامجه الريمونتادا، ما تردد عن تدخله مع حازم إمام لحل أزمة، مؤكدًا أنه مع قرار الإدارة في رحيل اللاعب، وعدم الاستعانه بخدماته مرة أخرى.

حمل تطبيق كورابيا الآن