خاص كورابيا | كوكا يضغط للرحيل إلى البرتغال .. والأهلي يطلب زيادة العرض المالي

تاريخ النشر: 25/08/2024
19
منذ 3 أسابيع
احمد كوكا

يتعامل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بمرونة مع العرض البرتغالي المقدم للاعب فريقه أحمد نبيل كوكا للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى الأهلي عرضًا رسميًا من نادي ريو آفي البرتغالي لشراء كوكا نهائيًا مقابل مليون و200 ألف دولار، ولا يرفض كولر رحيل كوكا خاصة وأن رغبة اللاعب هي خوض تجربة الاحتراف الخارجي في سن صغير.

اقرأ أيضا

الأهلي يواجه الزمالك في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية 

قبل حسم مصيره .. زيزو يتدرب داخل الزمالك

وقال مصدر في الأهلي لـ"كورابيا"، إن النادي لا يمانع في رحيل كوكا طالما كانت هذه رغبة اللاعب، وبعد موافقة المدير الفني لكن الأزمة في المقابل المالي.

وواصل المصدر: "العرض المالي ضعيف ونحتاج زيادته إلى مليوني دولار كحد أدنى للموافقة على انتقال اللاعب الذي يعد من أهم المواهب الصاعدة في الكرة المصرية والتي تألقت في أولمبياد باريس الأخيرة".

ويترقب الأهلي موقف النادي البرتغالي من أحمد نبيل كوكا في الفترة الحالية، خاصة بعد انتقال المالي أليو ديانج إلى الدوري السعودي، بالإضافة لاقتراب رحيل كريم نيدفيد.

ويعد أحمد نبيل كوكا من اللاعبين الذي يعتمد عليهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في وسط ملعب الفريق خلال المباريات وهو ما يعني السعي لتدعيم خط الوسط بلاعب محلي آخر حال رحيله.

وتألق كوكا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، كان من العوام الأساسية في تواجد المنتخب المصري بالمربع الذهبي، بعد أن سجل هدف الفوز في مرمي أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات. 

حمل تطبيق كورابيا الآن