الإسماعيلي يهزم البنك الأهلي 2 - 1 في مباراة مثيرة بقاع الدوري

تاريخ النشر: 05/12/2023
40
منذ 9 شهور
الإسماعيلي

استعاد الإسماعيلى نغمة الانتصارات وفاز على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء بإستاد الإسماعيلية ضمن فاعليات الجولة الثامنة لدورى nile .

عمر الساعى تقدم للإسماعيلى في الدقيقة 16، وتعادل أمير مدحت مدافع البنك الأهلى لفريقه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، ثم نجح عماد حمدى في إحراز الهدف الثانى للإسماعيلى في الدقيقة 67 بعد تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء وضعها اللاعب بسهولة في المرمى.

اقرأ أيضا

بيراميدز ضد الإسماعيلي .. تشكيل الفريقين في قمة الجولة السابعة

20 مليون جنيه كلمة السر في الإسماعيلي

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط جمعها من 8 مباريات، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلها وخسر 5 مباريات، وأحرز لاعبو الإسماعيلي 9 أهداف واستقبلت شباكهم 12.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن عشر والأخير برصيد 3 نقاط جمعها من 8 مباريات، فاز فى مباراة وخسر 7 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة، وسجل لاعبو البنك 8 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفاً.

جاء تشكيل الإسماعيلى على النحو التالي: "حارس مرمى .. أحمد عادل، والدفاع .. محمد دسوقي ،محمد نصر ،اياد العسقلاني ،حمدي النقاز، وفي الوسط .. محمد بيومي ، مروان حمدي ،عمر الساعي ، محمد عبد السميع ،عبدالرحمن مجدي، وفي الهجوم .. ياو أنور".

حمل تطبيق كورابيا الآن