تأكيدا لانفراد "كورابيا".. أحمد القندوسي يجدد إعارته مع سيراميكا

تاريخ النشر: 29/08/2024
73
منذ 3 أسابيع
احمد القندوسي

 

أعلنت الوكالة الخاصة باللاعب الجزائري أحمد القندوسي، موقفه مع النادي الأهلي في الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يكشف اخر تطورات إصابة أحمد حمدي

تعرف على القناة الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

 

وقالت الوكالة في بيان رسمي:"نود أن نعلن أننا قد توصلنا إلى اتفاق مشترك بين النادي الأهلي ولاعبنا احمد القندوسي يقضي باستمرار قندوسي لموسم آخر على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا، مؤكدا أن الأمور سارت بسلاسة دون أي من تلك التعقيدات المثيرة التي قد تكونوا قد قرأتم عنها في روايات البعض".

وكان "كورابيا" انفرد بتاريخ 24 اغسطس الماضي، ببقاء احمد القندوسي في سيراميكا الموسم المقبل

واضافت:"وبما أننا نتحدث عن الروايات، لا يسعنا إلا أن نشيد بقدرات المبدعين الذين استطاعوا تحويل حقائق بسيطة إلى قصص درامية كاملة".

 

وتابع:"يبدو أن خيالهم الخصب يستحق إشادة، وربما حتي جائزة أفضل سيناريو خيالي، ولكن نود أن نقول لهم:" الموسم الجديد قادم، فهل ستكون قصصكم أكثر واقعية هذه المرة؟ ام أنكم ستواصلون نسج سيناريوهات بلا دليل؟ نحن هنا دائما لنتابع فصولكم الجديدة بشغف، نأمل أن تكون هذه المرة أكثر ابداعا، منطقية وربما إن لم يكن ذلك صعبا عليكم مرفقة ببعض الأدلة".

 

وأشار إلى:"أن نحن ندرك أن الكتابة الإبداعية تحتاج إلى إثارة ولكن دعونا لا ننسي أن الحقيقة غالبا ما تكون أكثر إثارة من الخيال، لذا نأمل أن تكون إبداعاتكم المستقبلية أكثر اتساقا مع الحقائق، وان توفروا لنا جميعا قصصا تستحق المتابعة

وإلى ذلك الحين بينما يواصل احمد قندوسي مسيرته الرياضية بكل احترافية وجدية، نود أن نطمئن الجميع أن العلاقة مع النادي الأهلي جيدة ومبنية على الاحترام المتبادل، لذا ندعو الجميع للتحقق من المصادر قبل تصديق الشائعات والقصص التي لا أساس لها من الصحة".

حمل تطبيق كورابيا الآن