الإسماعيلي يكشف مستجدات أزمة رفع إيقاف القيد

تاريخ النشر: 06/12/2023
44
منذ 9 شهور
الاسماعيلي

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن مجلس إدارة النادي بقيادة نصر أبو الحسن يعمل على قدم وساق، لحل أزمة إيقاف القيد، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مدرب الإسماعيلي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، وتقدمه نجلاء حلمي : "نعمل على حل مشكلة القيد بالاعتماد على المجموعة المتواجدة معنا حاليا، لحل الأزمة، وعدم التأثير بشكل كامل على الفريق".

اقرأ أيضا

أهم مباريات اليوم 6-12-2023 والقنوات الناقلة

بانينكا: أعرف نادي الزمالك في مصر.. وانتقال صلاح للسعودية خسارة

وقال حمد إبراهيم : "كلمة رفع القيد البعض يراها سهلة، ولكن خلفها تحركات كبيرة .. الإسماعيلي بدأ التحرك من أجل حل أزمة القيد، قبل الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يتمكن النادي من إبرام صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل".

وأوضح أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال يعمل على إعادة فريقه، لسابق عهده، ومزاحمة القطبين الأهلي والزمالك على حصد البطولات، بعدما غاب عنها المواسم الأخيرة بسبب الأزمات المتتالية.

وواصل : "منذ قدومنا إلى الدراويش، ونحن نعلم الظروف التي يمر بها، ولكن نعمل على عودة الفريق إلى المسار الصحيح، الإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك، فهو الضلع الثالث لكرة القدم المصرية".

واختتم حمد إبراهيم حديثه قائلًا: "غياب منافسة الأندية الجماهيرية مثل الإسماعيلي والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، على البطولات المختلفة بالطبع أثر بالسلب على مستوى الكرة المصرية، وأتمنى أن تعود الأندية الجماهيرية إلى سابق عهدها".

حمل تطبيق كورابيا الآن