رابطة الأندية تعلن فوز كولر بأفضل مدرب في الدوري

تاريخ النشر: 30/08/2024
10
منذ 3 أسابيع
كولر

فاز السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بجائزة أفضل مدرب في الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي، وهذا ما أعلنته رابطة الأندية المحترفة المصرية، وقد توج المارد الأحمر بلقب الدوري للمرة الرابعة والأربعين فى تاريخه.

وكتب الحساب الرسمى لرابطة الأندية المحترفة على "فيس بوك": "للموسم الثاني على التوالي.. مارسيل كولر هو أفضل مدرب في دوري nile بتصويت الجمهور".

اقرأ أيضا

بلال مظهر يقترب من الانضمام لصفوف إشتريلا أمادورا البرتغالي

مران الزمالك.. جلسة خاصة بين عبدالواحد وجوميز وتقسيمة فنية للاعبين

وأجرت رابطة الأندية المحترفة المصرية استفتاءً للجمهور لاختيار أفضل مدرب في الدوري المصري لهذا الموسم، حيث فاز النادي الأهلي ببطولة الدوري للمرة الـ44 في تاريخه.

تنافس المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مع المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لفريق نادي بيراميدز، وأحمد سامي مدرب سموحة، وعلي ماهر مدرب المصري البورسعيدي.

على صعيد آخر استعرض عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات، 3 تصورات متضمنة شكل الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2024 – 2025، وقُدمت هذه المقترحات لرابطة الأندية المحترفة.

وتضمن المقترح الأول إقامة بطولة الدوري من دور واحد على أن يلعب كل فريق 17 مباراة، بعد ذلك تقسم الفرق لتتنافس الـ 10 فرق في المقدمة على لقب الدوري في حين تتنافس الـ8 فرق الباقية على الهروب من الهبوط.

المقترح الثاني يتضمن إقامة الدوري بالنظام المعتاد من مجموعة واحدة بنظام الذهاب والإياب، بينما يتضمن المقترح الثالث إقامة الدوري من مجموعتين.

حمل تطبيق كورابيا الآن