أشرف داري: رفضت عروض من الدوري السعودي والإسباني.. وهذا طموحي مع الأهلي

تاريخ النشر: 31/08/2024
45
منذ أسبوعين
أشرف داري

خرج المدافع المغربي أشرف داري بتصريحات قوية مساء اليوم السبت، في الظهور الإعلامي الاول له بعد انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي.

ووأعلن الأهلي خلال الأيام الماضية عن تعاقده مع أشرف داري قادمًا من صفوف بريست الفرنسي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

اقرأ أيضا

بديل أحمد حمدي.. لاعب وسط بيراميدز يقترب بقوة من الزمالك| التفاصيل الكاملة

بمشاركة الأهلي وريال مدريد.. الكشف عن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025

وأعرب أشرف داري عن سعادته الكبيرة بعد انضمامه إلى القلعة الحمراء.، وذلك خلال حديثه اليوم عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وأكد المدافع المغربي أنه سوف يقدم كل ما لديه من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه مستعد لمباراته الأولى مع الفريق، ومحتحمس لهذه التجربة بقميص بطل إفريقيا.

وقال أشرف داري إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن وثقة جماهير الأهلي، وأن يكون إضافة قوية للفريق ويساعد اللاعبين على تحقيق  المزيد من الإنجازات.

وتابع: "كان لدي عروض من الدوري السعودي والإسباني، ولكنني قررت الانتقال إلى الأهلي، لأنني أعرب هذا الفريق جيدًا، واعرف تاريخه وطموحاته الكبيرة في التتويج وحصد البطولات، وكنت أتمى اللعب بجوار محمد أبو تريكة ووائل جمعة".

وأضاف: "بالفعل تواصلت مع رضا سليم ويحيى عطية الله، وهما أيضًا يعرفان قيمة وعراقة الأهلي، وأنه نادي كبير ويطمح دائمًا لأن يكون في المقدمة، ولذلك أنا هنا، ولدي طوحات كبيرة لتحقيق البطولات مع هذا الفريق".

وزاد: "بالتأكيد أعرف عدد كبير من لاعبي الأهلي، مثل محمود كهربا، حسين الشحات، عمرو السولية، بالإضافة إلى محمد الشناوي وقفشة، ولذلك أتمنى مساعدتهم وأن نكون يد واحدة، وأن نعمل كفريق من اجل مصلحة النادي".

وأتم: " ترحيب جماهير الأهلي الكبير، وحفاوة استقبالهم لي هو وسام على صدري، لقد تلقيت منهم الدعم والمساندة بشكل كبير، وأن ممتن لهم وأتطلع لإسعادهم وتقديم كل ما لدي لمساعدة الفريق في المستقبل".

حمل تطبيق كورابيا الآن