انفراد كورابيا .. 3 أسرار وراء تراجع الأهلي عن ضم أحمد فتوح

تاريخ النشر: 06/12/2023
1543
منذ 9 شهور
الأهلي وفتوح

تفكر إدارة النادي الأهلي بالتراجع عن التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، بعدما كان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى القلعة الحمراء، في ظل اقتراب التونسي علي معلول من الرحيل. 

وينتهي عقد فتوح مع الزمالك عقب نهاية هذا الموسم، وهو ما جعل اللاعب يدخل ضمن حسابات عدد كبير من فرق الدوري المصري، وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز، خاصة وأنه سيتعاقد معه بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

كولر يرفض رحيل موديست عن الأهلي.. قرار نهائي

انفراد كورابيا .. من هو بوبكر تراوري المرشح لقيادة هجوم الأهلي

ويكشف "كورابيا" عن ثلاثة أسباب تدفع الأهلي للتراجع عن ضم أحمد فتوح، وذلك وفقًا لمصادر خاصة من داخل القلعة الحمراء.

كورابيا يكشف مفاجآة مذهلة تجبر الأهلي على التراجع عن ضم فتوح 

خلافات بين أعضاء مجلس إدارة الأهلي حول الصفقة

شهدت الفترة الأخيرة، خلافات كبيرة بين عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، حول إتمام التعاقد مع أحمد فتوح نجم الزمالك، وفي مقدمتهم حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وشركة الكرة بالأهلي.

مطالبات فتوح المالية الكبيرة

ويأتي السبب الثاني وراء تراجع الأهلي خطوات للخلف في صفقة فتوح، هو مطالب اللاعب المالية الكبيرة، ورغبته في الحصول على منحة تعاقد بمقدم مالي كبير، وذلك بخلاف قيمة عقده السنوي مع النادي.

ورفض مسئولو الأهلي شروط فتوح التعجيزية للموافقة على الانتقال إلى الفريق، في ظل سقف رواتب اللاعبين المحليين الذي وضعته إدارة النادي، للحفاظ على غرفة ملابس الفريق.

مخاوف الأهلي من سلوكيات اللاعب وأزماته المتكررة

وتخشى إدارة الأهلي من سلوكيات أحمد فتوح وأزماته المتعددة، خوفًا من تكرار حدوثها مستقبلًا حال انتقاله إلى ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما دفع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي لرفض فكرة التعاقد مع اللاعب لأسباب انضابطية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن