خاص| بعد تراجع الأهلي.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة لاعب زد

تاريخ النشر: 09/09/2024
5211
منذ أسبوع
زد

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم الزمالك تعاقده مع 3 صفقات حتى الآن بشكل رسمي، بعدما أعلن عن ضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي لمدة 4 سنوات، والتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي.

اقرأ أيضا

صفقة الزمالك الجديدة تجتاز الكشف الطبي والتوقيع خلال ساعات

أنسو فاتي يزف خبرا سعيدا لجماهير برشلونة.. ماذا حدث للساحر الصغير؟

كما نجح الزمالك في التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك يقترب من التوصل إلى اتفاق مع نادي زد بخصوص التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع الفريق، ليكون رابع صفقات الفريق الرسمية في الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر في الزمالك أن هناك مفاوضات متقدمة من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء مع مسئولي زد، لوضع الرتوش الأخيرة حول صفقة محمد إسماعيل.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك بات قريبًا من حسم صفقة محمد إسماعيل مدافع زد، حيث تشهد المفاوضات تقارب كبير في وجهات النظر بين إدارة الناديين.

ويعمل الزمالك على حسم صفقة محمد إسماعيل خلال الساعات القادمة، حتى يتمكن من قيد اللاعب بقائمة الفريق التي ستخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

الجدير بالذكر أن محمد إسماعيل كان قريبًا من الانضمام إلى الأهلي هذا الصيف، لكن المدرب السويسري مارسيل كولر رفض التعاقد مع اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن