صدمة في ليفربول.. عملاق أوروبي يستعد للتعاقد مع محمد صلاح مجانا

تاريخ النشر: 10/09/2024
226
منذ 6 أيام
محمد صلاح

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، بعد تصريحاته بأن هذا الموسم هو الأخير له مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية هذا الموسم، ليصبح اللاعب قريبًا من مغادرة الريدز بشكل مجاني خلال انتقالات صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

بثنائية تريزيجيه.. منتخب مصر يتقدم على بوتسوانا بهدفين في الشوط الأول

منتخب مصر يسجل الهدف الثاني بمرمى بتسوانا عن طريق تريزيجيه

وخرج صلاح بتصريحات قوية خلال الأيام الماضية، بعدما أكد أن هذا الموسم هو الأخير له مع نادي ليفربول، مشيرًا إلى أن إدارة النادي لم تتحدث معه بخصوص عقده الجديد.

ويحظى صلاح باهتمام كبير من جانب عدد من أندية الدوري السعودي، في ظل رغبة الهلال والاتحاد بالتعاقد معه بشكل مجاني الصيف المقبل.

 عملاق أوروبي يستعد للتعاقد مع محمد صلاح

ويبدو أن وجهت محمد صلاح المقبلة قد تتغير في حال تأكد رحيله عن ليفربول، بعدما كشفت تقارير صحفية عن اهتمام أحد عمالقة الأندية الأوروبية بالتعاقد مع اللاعب.

وذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن محمد صلاح دخل ضمن اهتمامات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يضع اللاعب كهدف رئيسي له خلال انتقالات صيف عام 2025.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان يعمل بقوة من أجل الحصول على موافقة صلاح بالانضمام إلى الفريق في صفقة انتقال حر، والتوقيع على العقود خلال شهر يناير المقبل.

ويعقد باريس سان جيرمان أمالاً كبيرة على محمد صلاح، برفض تجديد عقده مع ليفربول، وموافقة على الاستمرار في أوروبا رغم إغراءات أندية الدوري السعودي، من أجل التعاقد معه مجانًا بعد نهاية عقده مع ليفربول.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يمتلك أحقية التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد بداية من شهر يناير المقبل، وهى الفترة الحرة في عقده مع ليفربول، والتي تتيح له الدخول في مفاوضات مع أي نادي جديد  خلال أخر 6 أشهر في عقده، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حمل تطبيق كورابيا الآن