إبراهيم حسن: منتخب مصر يعيش أوقاتا صعبة.. حققنا أهدافنا وهذه رسالتي إلى صلاح

تاريخ النشر: 10/09/2024
48
منذ أسبوع
إبراهيم حسن

تحدث إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، على الفوز الذي حققه المنتخب الوطني أمام بوتسوانا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "ستاد فرانسيس تاون".

واستضاف منتخب بوتسوانا نظيره المنتخب المصري في هذه المباراة، لحساب مواجهات الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا.. أسامة فيصل أساسي ومفاجآت بالجملة

متعدد المراكز ولعب في الدوري الإنجليزي.. تعرف على مودو بارو مهاجم الزمالك المنتظر

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على بوتسوانا برباعية نظيفة، والتي جاءت بأقدام محمود حسن نتريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى فتحي، ليتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وحرص إبراهيم حسن خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، على توجيه الشكر إلى لاعبي منتخب مصر بعد الفوز على بوتسوانا، مشيرًا إلى أن المنتخب يمتلك لاعبين أقوياء والجميع يعمل من أجل مصلحة المنتخب.

وأكد إبراهيم حسن إن منتخب مصر يعيش أوقاتًا صعبة، لكننا حققنا هدفنا بالفوز على كاب فيردي بالجولة الأولى، ثم الفوز على بوتسوانا اليوم، وهى خطوة مهمة تقودنا نحو التأهل إلى كأس أمم إفريقيا بعدما تصدرنا المجموعة برصيد 6 نقاط.

وقال مدير المنتخب إن اللاعبين كانوا يعانون من الناحية البدنية، لأنهم لم يخوضوا فترة الإعداد بشكل جيد، ولكنهم قاموا بتنفيذ تعليمات حسام حسن بدقة كبيرة، ونجحنا في تحقيق أهدافنا حتى الآن رغم الظروف الصعبة التي نعيشها.

وتابع: "رفضنا تأجيل موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، لأن اللاعبين المحترفين كانت لديهم ارتباطات بمواعيد سفر إلى أنديتهم، وكذلك اللاعبين المحليين لديهم ارتباطات مع أنديتهم التي تشارك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

وأضاف: "لعبنا اليوم أمام منافس محترم، ونجحنا في التسجيل مبكرًا، وهذا دليل على الروح العالية التي يمتلكها اللاعبين بعدما سجلنا 4 أهداف".

وأتم: "أتمنى أن يصل محمد صلاح إلى مباراته رقم 200 مع منتخب مصر، وبالتأكيد كنت حريص على تهنئته بعد وصوله إلى 100 مباراة بقميص المنتخب ودخوله نادي المائة، واللاعب يستحق أن يتم تكريمه بشكل أكثر من ذلك".

حمل تطبيق كورابيا الآن