قالوا عن الزمالك|استبعاد فتوح من قائمة المنتخب وتألق شيكابالا

تاريخ النشر: 07/12/2023
40
منذ 9 شهور
قالوا عن الزمالك|استبعاد فتوح من قائمة المنتخب وتألق شيكابالا

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الآخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

عبد اللطيف الدوماني

أكد عبد اللطيف الدوماني نجم الزمالك السابق، أن هناك حالة من الإنضباط يعيشها لاعبي اللفريق الأول بنادى الزمالك، منذ تولي معتمد جمال مهمة المدير الفني، كونه نجح فى إعادة الإنضباط التكتيكي والتنظيم الدفاعي للفريق، بعد المعاناة الكبيرة للفريق على المستوى الدفاعي مع المدرب الكولومبي كارلوس أوسوريو.

حسن مصطفى

وتحدث حسن مصطفى نجم الزمالك والأهلي السابق، عن حظوظ الزمالك في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة.

وقال حسن مصطفى إن الزمالك قادر على تخطى دور المجموعات بسهولة، والفوز بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، في ظل الحالة الجيدة التي يعيشها الفريق تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق.

إسلام صادق

وصرح إسلام صادق عبر برنامج البريمو، أن هناك إعلامى شهير يضغط على أحمد فتوح من أجل عدم تجديد تعاقده مع الزمالك، وأن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر أخبر حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، بأنه لن يضم فتوح إلى قائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2024، في حالة عدم عودته للمشاركة في المباريات خلال المرحلة القادمة.

عامر حسين

وعلق عامر حسين عضو مجلس الإتحاد المصري لكرةالقدم، على الأزمة التي حدثت مؤخراً بخصوص تسريب أخبار قيام روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بالتدخل لحل أزمة الزمالك مع سبورتينج لشبونة البرتغالي بخصوص مشكلة إيقاف القيد بسبب غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال عامر حسين في تصريحاته: لا أعلم حقيقة تدخل فيتوريا لحل مشكلة الزمالك مع سبورتينج لشبونة، وأنه لا يجب إقحام مدرب منتخب مصر في مثل هذه الأزمات، في ظل صعوبة ارتباطات المنتخب المصري القادمة وخاصة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

محمود أبو رجيلة

أعرب محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر برنامج زملكاوى، عن إعجابه الشديد بما يقدمه محمود عبدالرازق شيكابالا مع الزمالك في الفترة الآخيرة، حيث قال أن شيكابالا كلما تقدم في العمر يزداد تألقه مع الفريق، كونه يمتمتع بمهارات فردية من نوع خاص، كما أنه يقوم بتوزيع مجهوده وفقاً لأحداث المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن