سيتألق مع الزمالك وسيفاجئ الأهلي.. رئيس أحد السعودي يتحدث عن صفقة ميشالاك

تاريخ النشر: 13/09/2024
115
منذ 6 أيام
كونراد ميشلاك

كشف محمد عبدالهادي رئيس نادي أحد السعودي، عن كواليس انتقال اللاعب البولندي كونراد ميشالاك إلى نادي الزمالك، والعروض التي وصلت للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى عدد من القضايا الأخرى التي تتعلق بالكرة المصرية.

وافتتح محمد عبدالهادي تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور"، بتقديم واجب العزاء إلى جماهير الكرة المصرية، في وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق.

اقرأ أيضا

رفض عروض كثيرة| كواليس صفقة ميشالاك مع الزمالك

قائمة الزمالك الأفريقية| قيد 4 لاعبين جدد 

 وأكد عبدالهادي إن مفاوضات الزمالك مع كونراد ميشالاك لم تستغرق وقتًا طويلاً، واللاعب وافق على الانضمام إلى الفريق الأبيض بعد مشاهدة عبدالله السعيد وأحمد سيد زيزو.

وتابع: " لم يكن هناك أي صعوبة في مفاوضات الزمالك مع أحد السعودي لضم ميشالاك، واللاعب سيحقق نجاحات كبيرة مع الفريق الأبيض".

وأضاف: "أعتقد أن البولندي كونراد ميشالاك سيكون هداف الزمالك الموسم المقبل، وسيحصد جائزة هداف بطولة الدوري المصري، كما أنه سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

وأكمل: "أطلب من جماهير الزمالك الصبر على ميشالاك، لأن هجوم الفريق معه سيكون من بين الأفضل في إفريقيا".

وزاد: "توليت رئاسة أحد السعودي منذ 8 أشهر فقط، وتم التعاقد مع لاعبين كبار أغلى من ميزانية النادي، وكا هدفنا أن يتواجد ميشالاك مع نادي كبير، حتى يعود إلينا في المستقبل".

وتطرق محمد عبدالهادي للكشف عن حقيقة تحمل أحد السعودي جزء من صفقة انضمام كونراد ميشالاك إلى الزمالك، حيث أكد بأنه لا يريد الحديث عن كواليس المفاوضات، ولكنه يتمنى تألق اللاعب مع الفريق الأبيض".

واختتم: "كونراد ميشالاك تلقى عروض كثيرة هذا الصيف، ولكننا وافقنا على عرض الزمالك، واللاعب سيكون له دور كبير مع الفريق هذا الموسم، وسيقود النادي نحو التتويج بالبطولات".

حمل تطبيق كورابيا الآن