عُقدة جوارديولا مستمرة.. مانشستر سيتي لا يعرف الفوز في غياب رودري

تاريخ النشر: 07/12/2023
62
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي

تعرض فريق مانشستر سيتي لخسارة مفاجئة مساء أمس الأربعاء، بعدما سقط أمام أستون فيلا بهدف نظيف، ضمن مباريات الإسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2024/2023.

وابتعد السيتي عن صدارة ترتيب البريميرليج عقب الهزيمة أمام أستو فيلا، ليتراجع إلى المركز الرابعبقائمة الترتيب، بعدما توقف رصيده عند 30 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن أرسنال المتصدر.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يضرب تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول اليوم أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي

وتٌعد هذه هى المباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي، التي يفشل خلالها السيتي في تحقيق الفوز، حيث فقد الفريق 9 نقاط خلال أخر أربعة جولات، وهو ما يحدث لأول مرة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وانتهت مباريات مان سيتي الأخيرة أمام تشيلسي وليفربول وتوتنهام بالتعادل، كما تعرض للخسارة أمام أستون فيلا في الجولة 15، حيث يٌعد لاعب الوسط الإسباني رودري هو العامل المشترك في جميع هذه المباريات، والتي غاب عنها بسبب الإيقاف.

واعترف بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة أستون فيلا، بأن عليه إيجاد طريقة لتحقيق الفوز عندما يفتقد الفريق لوجود روردي في خط الوسط، مشيراً إلى أن لاعب الوسط الإسباني هو الأفضل بهذا المركز في العالم.

وقال جوارديولا إن فريقه فقد السيطرة على وسط الملعب، وهو ما جعل أستون فيلا يسيطر على المباراة، ويشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس البرازيلي إيديرسون، ليستقبل الفريق هدف بالدقائق الآخيرة ويتعرض للخسارة الثانية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان رودري هو صاحب هدف مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان، والذي منح الفريق الإنجليزي لقبه الأول في تاريخ المسابقة الأوروبية.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية بداية من يوم 12 من شهر ديسمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن