حذر وترقب في برشلونة| تصريحات فليك عن جيرونا تثير الجدل

تاريخ النشر: 14/09/2024
708
منذ 5 أيام
برشلونة

يستعد عملاق الكتالونيا برشلونة لمواجهة صعبة أمام مضيفه جيرونا، وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب المونتيليفي مساء الأحد.

ويدخل البارسا المباراة وهو في قمة الجدول برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، مما يعكس بداية قوية للموسم تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك.

اقرأ أيضا

تقرير ألماني يكشف عن فضيحة جديدة في صفقة ديمبلي مع برشلونة 

ليفاندوفسكي يطمح لاحتفال تاريخي مع برشلونة أمام جيرونا.. رقم استثنائي

وفي تصريحات صحفية، حذر فليك من قوة فريق جيرونا، مشيدًا بمستواه في المباريات السابقة قائلا: "شاهدت مباريات جيرونا ورأيت أنهم يلعبون بمستوى عالٍ. لكننا في وضع جيد وآمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو". وأضاف: "إذا امتلكنا الكرة فلدينا فرصة جيدة للفوز بالمباراة غدًا".

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لبرشلونة، الذي يسعى لتحقيق الانتقام من جيرونا الذي تمكن من هزيمته ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي بنتيجة (4-2) في مواجهتي الدوري.

وستقام المباراة بين الفريقين مساء الأحد الموافق الـ15 من سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على صدارة الليجا، بينما يطمح جيرونا لمواصلة عروضه القوية وتأكيد مكانته بين الكبار.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن