الأهلي يفوز على جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 15/09/2024
344
منذ 4 أيام
الأهلي - الاهلي

حقق الأهلي الفوز على جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز رامي ربيعة الهدف الأول للأهلي في مرمي جورماهيا الكيني، بعد خطأ من حارس مرمي الفريق الكيني بالدقيقة الـ13 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقة سجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

بيرسي تاو يسجل الهدف الثالث في مرمي جورماهيا

جوميز يتابع مباراة الأهلي وجورماهيا من المدرجات

وأحرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الـ73 من عمر المباراة، بعد متابعة جيدة من داخل منطقة الجزاء.

ووصل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، إلى المساهمة التهديفية رقم 21 في 35 مباراة خاضها مع الأهلي، حينما سجل هدفين في مرمى جور ماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحاول جورماهيا في تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن بدون خطورة على محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، واجري مدرب جورماهيا تبديلان في منتصف الشوط الأول، من أجل العودة للمباراة مرة أخري.

وشهدت المباراة تواجد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، في مدرجات الملعب لمتابعة الأهلي قبل مواجهة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل.

وبهذا الفوز وضع الأهلي قدما في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، 

حمل تطبيق كورابيا الآن