كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح في الزمالك.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 17/09/2024
121
منذ يومين
فتوح

عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع أحمد فتوح خلال مران الزمالك اليوم الثلاثاء، في حضور محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكانت محكمة مرسى مطروح إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، مع تحديد موعد 22 من شهر أكتوبر المقبل لإعادة محاكمة اللاعب والنطق بالحكم.

اقرأ أيضا

تشكيل بايرن ميونخ ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.. كين يقود الهجوم

رسميا.. الأهلي يعلن إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا

وأعلن نادي الزمالك صباح اليوم بأن أحمد فتوح سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية بداية من اليوم، من أجل الاستعداد لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وخاض فتوح تدريبات تأهيلية خلال مران الزمالك اليوم، ليعقد بعدها اللاعب جلسة مع جوزيه جوميز مدرب الفريق عقب نهاية التدريبات الجماعية.

 كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح

وكشف الإعلامي خالد الغندور عن كواليس الجلسة التي جمعت جوزيه جوميز وشيكابالا، مع أحمد فتوح خلال تدريبات الزمالك اليوم على أرضية ملعب النادي.

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور"، أن لاعبي الزمالك حرصوا على الحديث مع أحمد فتوح داخل غرفة ملابس الفريق فور وصوله إلى مقر النادي، من أجل دعم اللاعب ومساندته خلال الأزمة الصعبة التي يعيشها في الوقت الحالي.

وقال الغندور إن جوزيه جوميز تحدث بشكل شخصي مع أحمد فتوح، وأكد له بأن النادي لن يتركه، وسيواصل دعمه في قضيته والدفاع عنه حتى نهاية هذه الأزمة.

وتابع: " جوميز أبلغ فتوح بأن النادي سيدعم اللاعب حتى أخر لحظة، والجميع سيبذل كل ما لديه من أجل مساعدته على تخطى هذه الأزمة، وتجاوز هذا الموقف الصعب".

وأتم: "شيكابالا أيضًا حرص على دعم أحمد فتوح، وطالب اللاعب بالهدوء والصبر والتركيز في تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية، والالتزام خلال الفترة المقبلة من تجاوز هذه المشكلة، والتركيز على مستقبله مع الفريق".

حمل تطبيق كورابيا الآن