جوميز يستبعد أحمد فتوح من قائمة مباراة الشرطة الكيني

تاريخ النشر: 19/09/2024
190
منذ 21 ساعة
أحمد فتوح

استبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعب أحمد فتوح من قائمة مباراة الشرطة الكيني المقرر إقامتها غدًا الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء استبعاد جوميز لأحمد فتوح بسبب عدم جاهزيته الفنية، بالرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية، حيث يرى جوميز أنه من الأفضل منح اللاعب بعض الوقت للتأقلم مع الأجواء والمعسكرات.

اقرأ أيضا

تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني

الأزمة تنفجر بين ميكالي واتحاد الكرة | حجة خطاب الوزير

وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك عن مصير مشاركة أحمد فتوح في المباريات المقبلة للفريق، بعد مشاركته بصورة طبيعية في تدريبات الفريق.

وقال المصدر أن مشاركة أحمد فتوح في المباريات المقبلة ستكون بناءً على موافقة البرتغالي جوزيه جوميز وأضاف المصدر أنه جارى تأهيل اللاعب ودخوله سريعا في أجواء الفريق.

وجدير بالذكر كانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوى والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، قررت تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

حمل تطبيق كورابيا الآن