" ناس قليلة الذوق".. حلمي طولان يكشف أسباب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

تاريخ النشر: 20/09/2024
87
منذ 11 ساعة
حلمي طولان

كشف حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، عن أسباب فشل مفاوضاته مع النادي الإسماعيلي، من أجل تولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش.

وأكد حلمي طولان خلال تصريحاته عبر قناة "ETC"، أن نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي، والثنائي محسن عبدالمسيح وعلي أبو جريشة، هم من تحدثوا معه من أجل تولي قيادة فريق الإسماعيلي.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| فوز اتلتيكو مدريد وخسارة برشلونة وتعادل أرسنال

إدارة بيراميدز ترفع الايقاف عن إبراهيم عادل

وقال حلمي طولان إنه وافق على قيادة الإسماعيلي، رغم الظروف الصعبة والمشاكل والأزمات التي يعاني منها النادي، خاصة مشكلة إيقاف القيد، وكذلك نفس عدد اللاعبين الموجودين مع الفريق.

وتابع: "كل ما تردد بخصوص اعتذاري عن تدريب الإسماعيلي غير صحيح، ولكن ما حدث، هو أنني طلبت من نصر أبو حسن أن يتعاون معي، وأن نتكاتف سويًا من أجل تجاوز هذه المهمة الصعبة، وكان لدي القدرة على تحمل هذه المسئولية وخوض هذا التحدي مع الفريق.

وأضاف: "بعض المسئولين في الإسماعيلي صرحوا بأنني طلبت الحصول على 3 مليون جنيه كمقدم تعاقد، وهذا لم يحدث على الإطلاق".

وأضاف: "المسئولين الذين تحدثوا معي لقيادة الإسماعيلي، هم أشخاص "قليلة الذوق"، وكان من المستحيل أن أوافق على قيادة الفريق في ظل وجود هؤلاء الأشخاص".

وأكمل: "يوجد انقسام داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، ولكن أغلبية الأعضاء كانوا يريدون التعاقد معي، بينما نصر أبو الحسن وأمين الصندوق رفضوا قدومي لقيادة فريق الإسماعيلي، خاصة وأن رئيس النادي يرغب في التعاقد مع مارك فوتا".

حمل تطبيق كورابيا الآن