جوارديولا يكشف موقف دي بروين من مباراة أرسنال

تاريخ النشر: 20/09/2024
21
منذ 16 ساعة
جوارديولا

أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أن نجم الفريق كيفين دي بروين من المحتمل أن يشارك في مباراة أرسنال التي ستقام مساء الأحد، ضمن مباريات قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيدًا بأداء أرسنال تحت قيادة مواطنه ميكيل أرتيتا.

وقال بيب جوارديولا عن كيفن دي بروين، الذي اصيب في المباراة الماضية ضد نظيره إنتر ميلان خلال المؤتمر الصحفي: "يشعر بتحسن قليل اليوم، سنتدرب غدًا وسنرى، قد يشارك".

اقرأ أيضا

الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وعن أرسنال قال أنهم جيدون حيث يقومون بالعديد من الأشياء الجيدة في جميع الجوانب؛ في الضغط العالي، والدفاع العميق، والانتقالات، ووصفهم بالفريق المتكامل، لهذا السبب كانوا أكبر منافس لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين.

وأضاف، "إذا قلت شيئًا جيدًا عن أرسنال فسيقولون إنني أمارس خططا ذهنية أو شيئا من هذا القبيل، دائمًا لدي رأي عالٍ عن ميكيل أرتيتا وفريقه".

وعن إصابة أوديجارد لاعب أرسنال وغيابه عن المباراة قال إنه لاعب استثنائي، ودائمًا يحب اللعب ضد لاعبين مهمين، لكن أرسنال استثمر الكثير فى عمق فريقه.

وعن مراقبة هالاند قال بيب، "ويليام ساليبا وغابرييل يركزان بشكل لا يصدق مع هالاند طوال الوقت، إنها ليست واحداً ضد واحد، بل اثنان ضد واحد، وأحياناً ثلاثة ضد واحد. ولهذا السبب يصعب مهاجمتهم".

وعلق على تصريحات رودري بشأن إضراب اللاعبين، مؤكدا أن العديد من الأصوات تتحدث عن اللاعبين، إذا كان هناك شيء سيتغير فيجب أن يأتي من اللاعبين، يمكن أن يكون هذا العمل بدون مالكين ومديرين رياضيين ومدرسين، ولكن ليس لاعبين، وفي جميع أنحاء العالم بدأ الناس يتحدثون.

حمل تطبيق كورابيا الآن