صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي .. وجوميز يرفض رحيل النجم الشاب

تاريخ النشر: 22/09/2024
1017
منذ 6 ساعات
الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عن اقتراب عقد صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي في فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

صور| الزمالك يعلن عن القميص الاستثنائي لمباراة كأس السوبر الإفريقي 

ونفت مصادر مقربة من إدارة الزمالك، نية النادي في إبرام صفقة تبادلية مع إنبي بالحصول على أحمد أمين أوفا بشكل نهائي، مقابل إعارة حسام أشرف للفريق البترولي.

وقالت المصادر، إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك يضع حسام أشرف ضمن خططه، وأن ترتيبه بين المهاجمين رقم 3 خلف الثنائي سيف الجزيري وعمر فرج.

وترشح المصادر أن الزمالك قد يستخدم ناصر منسي أو البنيني سامسون في الصفقات التبادلية المنتظر إبرامها مع الأندية، خاصة تلك التي تتعلق بتدعيم الدفاع، ومنتصف الملعب.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الزمالك عن القميص الاستثنائي الخاص به للمشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، المقرر إقامتها الجمعة 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة آرينا.

ونشر نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لقميص الفريق الجديد، والذي ظهر به محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد مصطفى زيزو، وعمر جابر ثلاثي الفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي التي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

حمل تطبيق كورابيا الآن