بتواجد الزمالك والمصري.. اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور المجموعات في الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 22/09/2024
70
منذ 20 ساعة
الزمالك - الكونفيدرالية

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، بتأهل 16 فريقًا إلى الدور المقبل، وفي مقدمتهم الزمالك والمصري البورسعيدي.

وتأهل 16 فريقًا إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي سيتم تقسيمها إلى 4 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، حيث سيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضرب أوكلاند سيتي بسداسية في كأس إنتركونتيننتال

إصابة تير شتيجن الخطيرة تعكر أفراح برشلونة بالفوز على فياريال.. كارثة كبرى

وانتهت مباريات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مساء اليوم الأحد، والتي تم اختتامها بمواجهة مثيرة بين المصري والهلال الليبي، والتي انتهت بفوز الفريق البروسعيدي بركلات الجزاء الترجيحية.

الفرق المتأهلة لدور المجموعات في الكونفيدرالية

ويُعد الزمالك أبرز الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، حيث جاءت جميع الفريق المتأهلة إلى هذا الدور كالتالي:

- الزمالك (مصر) - الملعب المالي (مالي) - نهضة بركان (المغرب) - سيمبا (تنزانيا) - أسيك ميموزا (كوت ديفوار) - لوندا سول (أنجولا) - أورابا يونايتد (بوتسوانا) - بلاك بولز (موزمبيق).

كما حجزت فرق أخرة مقعدها في دور المجموعات، وهى ستيلينبوش (جنوب أفريقيا) - الصفاقسي (تونس) - إنيمبا (نيجيريا) - شباب قسنطينة (الجزائر) - برافوس (أنجولا) - المصري البورسعيدي (مصر)  - سيمبا (تنزانيا) - شباب قسنطينة ( الجزائر).

تصنيف الأندية المتأهلة لدور المجموعات بالكونفيدرالية

- التصنيف الأول :الزمالك - نهضة بركان -سيمبا - اتحاد العاصمة.

- التصنيف الثاني: أسيك ميموزا -المصري - ملعب باماكو - الصفاقسي.

- التصنيف الثالث: إنيمبا - شباب قسطنطينة -برافو دو ماكيوس - لواندا سول - أورابا يونايتد - بلاك بولس - ستيلينبوش - دياراف.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد إقامة قرعة مرحلة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2025/2024.

ونشر الاتحاد الإفريقي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، والذي كشف خلاله عن مواعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية، حيث تقرر سحب قرعة دور المجموعات مساء يوم الإثنين، الموافق 7 من شهر أكتوبر المقبل.

وتنطلق مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتقويت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن