بالأسماء| كولر يواجه نجوم الأهلي بأزمة الفرص الضائعة .. كهربا يتصدر القائمة

تاريخ النشر: 23/09/2024
79
منذ 14 ساعة
كولر

طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من محللي الأداء في الفريق، تجهيز ملخص للفرص المُهدرة للفريق على مدار الفترة الماضية سواء الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي أو مباراتي جورماهيا الكيني في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب كولر في مواجهة لاعبي الفريق خاصة الذين يلعبون بالخط الهجومي بالفرص الضائعة، وكيفية علاج هذه الأزمة التي يعمل المدير الفني على عدم تكرارها في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

اقرأ أيضا

خاص| بعد الهجوم الجماهيري .. الأهلي يكشف أسباب رحيل ثنائي الفريق

دوري الأكاديميات .. شراكة ثلاثية بين استادات والمتحدة للرياضة مع اتحاد الكرة

وجاءت أبرز الفرص الضائعة التي يرغب كولر في علاجها، الفرص التي سنحت للخماسي كهربا، وسام أبو علي، بيرسي تاو، حسين الشحات وطاهر محمد طاهر خلال المباريات الأخيرة.

كما طلب كولر تجهيز بعض الفرص الخاصة بمهاجم الفريق محمود كهربا، والتي أهدرها اللاعب خلال أخر 4 مباريات شارك بها أساسيًا في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، بعدما حسم الفريق اللقب، بالإضافة إلى الإنفراد الذي أضاعه اللاعب خلال مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلقتي أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن