خاص| الخطيب يطلب احتواء أزمة معلول في الأهلي .. ويطرح فكرة قيده محليا

تاريخ النشر: 24/09/2024
542
منذ 11 ساعة
معلول

طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، احتواء أزمة اللاعب الدولي التونسي علي معلول، والتي ظهرت على سطح الأحداث الكروية خلال الأيام الماضية، وغاب بسببها اللاعب عن حفل تسليم درع الدوري إلى الفريق الأحمر مساء السبت الماضي.

وعقد الخطيب جلسة مع لجنة التخطيط في النادي، وسامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، والتي طلب خلالها إيجاد حلول لأزمة علي معلول وترضيته معنوياً بشكل جيد.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تصل السعودية مساء اليوم استعدادا لنهائي السوبر الأفريقي

غيابات الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. أحمد فتوح وأكينولا بالمقدمة

كما قام الخطيب ببحث إمكانية قيد اللاعب بالقائمة المحلية، وذلك في حال التأكد من عودته للتدريبات الجماعية قبل شهر نوفمبر المقبل.

وأكد مصدر في الأهلي أن الخطيب يعمل على احتواء أزمة علي معلول، لما يمثله اللاعب من قيمة كبيرة داخل النادي، وكذلك بسبب مساهماته الكبيرة مع الفريق خلال السنوات الماضية.

ويجري معلول حالياً المرحلة الثانية والأخيرة من برنماجه التأهيلي للتعافي من جراحة وتر أكيلس، والتي أجراها نهاية شهر مايو الماض ، حيث يقترب اللاعب من العودة للتدريبات خلال نوفمبر القادم، وربما يعود قبلها حال استجابته للبرنامج التأهيلي بشكل أسرع.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، بالمملكة العربية السعودية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن