كأس الرابطة الإنجليزية| تأهل السيتي وتشيلسي لدور الـ16

تاريخ النشر: 24/09/2024
13
منذ 21 ساعة
سيتي - أرسنال

فاز فريق مانشستر سيتي على مُنافسه فريق واتفورد بنتيجة 2-1، وذلك في ثالث جولات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحُترفة.

بدأ التهديف عن طريق جيريمي دوكو في الدقيقة 5، وجاء الهدف بعد تمهيد رائع من دوكو لنفسه، قبل أن يُسدد الكرة بقوة في شباك المُنافس، وأضاف ماتيوس نونيز الهدف الثاني للسيتيزنز في الدقيقة 38 من اللقاء، وجاء الهدف بعد تسديدة أرضية مُـتقنة من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي في مواجهة واتفورد بكأس الرابطة.. غياب نجمي الفريق

مانشستر سيتي يدمر أرسنال بالوقت القاتل ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

ونجح توم آيس في تقليص الفارق بتسجيل هدف لصالح واتفورد في الدقيقة 86، وجاء الهدف بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وسيعرف مانشستر سيتي مُنافسه في الجولة الرابعة حينما تُقام القرعة في أعقاب انتهاء مُباريات الجولة الثالثة يوم الأربعاء.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه، ولا يتفوق عليه في قائمة المُتوجين تاريخياً بالبطولة سوى فريق ليفربول الذي حصد اللقب 10 مرات.

وفي مباراة أخرى، اكستح فريق تشيلسي نظيره فريق بارو بخسمة أهداف دون رد، وذلك في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية الليلة.

افتتح كريستوفر نكونكو التهديف لفريق تشيلسي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ثُم عزز النتيجة لصالح البلوز بتسجيله هدف أخر في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول من المباراة، وفي الدقيقة 28 سجل بول فارمان، حارس فريق بارو، هدف عكسي في مرماه، لتسبح النتيجة 3-0 لصالح البلوز.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بثلاث دقائف فقط سجل بيدرو نيتو، الهدف الرابع لفريق تشيلسي في مرمى بارو، ثُم اختتم التهديف كريستوفر نكونكو بتسجيله الهدف الخامس للبلوز الثالث له في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن