إمام عاشور: مواجهة الأهلي أمام الزمالك صعبة.. وهدفنا استعادة لقب السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 25/09/2024
57
منذ 7 ساعات
إمام عاشور - الأهلي

خرج إمام عاشور لاعب وسط الأهلي بتصريحات قوية، والتي تحدث خلالها عن مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك على أرضية ملعب "المملكة آرينا" بالمملكة العربية السعودية، والذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي مساء يوم الجمعة القادمة.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تطير إلى السعودية اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

كأس الرابطة الإنجليزية| تأهل السيتي وتشيلسي لدور الـ16

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي، مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأكد إمام عاشور خلال تصريحاته اليوم عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن جميع لاعبي الأهلي يدركون أهمية مباراة السوبر الإفريقي، خاصة وأنها ستكون أمام منافس قوى وفريق كبير مثل الزمالك.

وقال إمام عاشور إن لاعبي الأهلي سيقدمون كل ما لديهم من أجل استعادة لقب السوبر الإفريقي، بعد خسارته الموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع: "مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك لن تكون سهلة، ولكننا بإذن الله قادرون على تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا باستعادة لقب هذه البطولة من جديد".

وأضاف: "سنحاول أن نلعب كفريق خلال مباراة السوبر، وبالتأكيد ننتظر دعن جماهير الأهلي، من أجل الاحتفال معهم بالتتوويج باللقب عقب صافرة النهاية".

وأكمل: "خسرت لقب السوبر الإفريقي مع الأهلي الموسم الماضي، ولكن الفريق لديه تركيز كبير على استعادة اللقب هذا الموسم، والفوز على الزمالك، حيث سيكون لذلك عامل إيجابي في مسيرتي مع الفريق".

واختتم: "التواجد بجانب اللاعبين الكبار في الأهلي، جعلني أندمج بسرعة كبيرة داخل أجواء الفريق، والآن أشعر بأنني كنت معهم منذ فترة طويلة، لذلك نحن هنا كالعائلة، ولدينا هدف حقيقي وهو التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن