السوبر الإفريقي | كولر vs جوميز .. من يحسم المواجهة الثالثة

تاريخ النشر: 25/09/2024
51
منذ يوم
كولر و جوميز

مواجهة من العيار الثقيل أمام النادي الأهلي ونظيره الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي، ومن المقرر انطلاق المباراة يوم الجمعة في التاسعة مساء على استاد المملكة آرينا في السعودية.

يتجدد الصدام بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع الفريقين في العاصمة السعودية الرياض، وتوجد منافسة قوية بين العقول الفنية، بين كولر وجوزيه جوميز، ويعد لقاء الجمعة المباراة الثالثة التي تجمعهما.

اقرأ أيضا

جيفرسون كوستا مدافع الزمالك المنتظر| يلعب في مركزين ويظهر بالمنتخب الأول قريبا

قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.. ظهور الصفقات الجديدة ومفاجآت كولر

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بأول مباراة بكأس مصر بهدفين دون رد على ملعب الأول بارك، فيما فاز الزمالك في مباراة الدور الأول بالدوري بالموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.

وكان من المفترض أن يكون اللقاء الثالث الذي يجمع المدربين في الدور الثاني من الدوري، ولكن الزمالك اعتذر عن خوض اللقاء وقتها بسبب عدم تحقيق مطالبه من جانب اتحاد الكرة ورابطة الأندية، ورغم احتساب النتيجة لصالح الأهلي بسبب عدم مشاركة الزمالك، فإن جوميز فعليًا لم يواجه كولر خلال هذا اللقاء.

لتبقى المواجهة الثالثة بين كولر وجوميز غاية في الإثارة، الأهلي ينشد تعويض إخفاق السوبر الإفريقي السابق، بالخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري، إلى جانب بحثه عن الفوز الأول له على الزمالك في ذات البطولة، لتتساوى الكفة، بعد خسارته السوبر الإفريقي أمام للزمالك منذ 30 عامًا.

ويطمح الزمالك أيضًا لتحقيق الفوز، رغبة في بداية الموسم الجديد ببطولة مهمة وعلى حساب الغريم التقليدي، بالإضافة لتعويض خسارة نهائي القرن.

حمل تطبيق كورابيا الآن