سيرجوس راموس في الزمالك.. مفاوضات رسمية متقدمة مع قائد ريال مدريد التاريخي

تاريخ النشر: 26/09/2024
387
منذ 16 ساعة
راموس

فجر عمر زعلوك وكيل اللاعبين مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص موافقة المدافع الإسباني سيرجيو راموس، على الانتقال إلى نادي الزمالك هذا الصيف.

وكانت الفترة الماضية ضد شهدت العديد من الأنباء التي تتحدث عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 26-9-2024 والقنوات الناقلة

السولية: التحضير للسوبر الإفريقي يختلف بسبب مواجهة الزمالك

وأكد عمر زعلوك خلال تصريحاته عبر قناة "أون سبورت" أمس الأربعاء، بأن الزمالك تحدث بالفعل مع سيرجيو راموس من أجل التعاقد معه، وكان هناك ترحيب من اللاعب بالانضمام إلى الفريق.

وقال زعلوك إن أحد مسئولي الزمالك طلب منه التواصل مع سيرجيو راموس لمعرفة موقفه من الانتقال إلى مصر، وباستطلاع وكيل اللاعب، أكد بأن مدافع ريال مدريد السابق لا يمانع الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وتابع: "تواصلت مع وكيل راموس، وعقدنا عدة اجتماعات بخصوص التعاقد مع اللاعب، والمفاوضات لا تزال جارية معه من جانب الزمالك، ولكن تم تأجيلها لحين انتهاء الفريق من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

وأضاف: "لم يتم إغلاق مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس، وسيتم استكمال المناقشات عقب مباراة السوبر، ولكن حتى الآن ما يعرقل الصفقة هو الخلافات المالية التي تتعلق بقيمة راتب اللاعب السنوي".

وأكمل: "وكيل سيرجو راموس اشترط راتب سنوي محدد يحصل عليه اللاعب، والذي يفوق العرض الذي عرضه الزمالك على النجم الإسباني، ولكن الفوارق المالية ليست كبيرة".

وزاد: "نسبة انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك أصبحت 50%، واللاعب يرحب بخوض هذه التجربة والانتقال إلى الدوري المصري".

واختتم: "قيمة راتب سيرجيو راموس مع الزمالك، قد يتكفل به عدد من المحبين والمنتمين للقلعة البيضاء، واللاعب بات قريبًا من الانتقال إلى الفريق، وسيتم تجديد واستكمال المفاوضات معه عقب نهاية مباراة السوبر الإفريقي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن