محمد هاني: مباريات الأهلي والزمالك لها حسابات خاصة.. وأتمنى التتويج بالسوبر

تاريخ النشر: 26/09/2024
7
منذ يوم
محمد هاني

تحدث محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن أهمية مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي، وضرورة التتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وتستضيف المملكة العربية السعودية قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي تجمع بينهما على أرضية ملعب "المملكة آرينا" مساء يوم غدًا الجمعة.

اقرأ أيضا

ستكون نقطة فارقه في حياته.. عبدالرحمن مجدي يعلق على أزمة أحمد فتوح

خاص| كولر يواجه لاعبي الأهلي بـأخطاؤهم قبل السوبر الإفريقي.. تفاصيل مثيرة

وأكد محمد هاني أن لاعبي الأهلي لديهم حالة من التركيز الشديد منذ بدأ منافسات الموسم الجديد، من أجل مواصلة تحقيق النجاحات والتتويج بالبطولات.

وقال محمد هاني إن الجميع داخل الأهلي يعلم جيدً أهمية مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي، واللاعبين لديهم هدف واحد وهو تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة القارية.

وتابع: "لاعبي الأهلي لديهم هدف واحد، وهو التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، ولاعبي الفريق جميعهم على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الإنجاز".

وأضاف: "مباراة الزمالك صعبة بكل التأكيد، والمباريات الكبرى يكون لها حسابات خاصة، والفريق الذي يرتكب أقل عدد من الأخطاء هو من سيفوز بالمباراة".

وتابع: "مواجهات الأهلي والزمالك ليس لها مقاييس، ودائمًا ما يتم حسمها بالجهد والعرق، والتركيز طوال أحداث اللقاء".

وأكمل" :بالتأكيد تعلمنا من خسارة السوبر الإفريقي الموسم الماضي، ولا نريد تكرار الخسارة مجددًا أمام الزمالك، لذلك لدينا تركيز شديد على هذه المباراة، ومستعدون لهذا التحدي بنسبة 100%".

وأتم: أتمنى التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، وجميع اللاعبين بالفريق سيقاتلون من أجل الفوز باللقب، وإن شاء الله نستطيع إسعاد الجماهير".

حمل تطبيق كورابيا الآن