خاص| كورابيا ينفرد بأسباب اعتزال طارق حامد دوليًا

تاريخ النشر: 09/12/2023
984
منذ 9 شهور
طارق حامد

أثار اعتزال طارق حامد نجم منتخب مصر وضمك السعودي دوليًا، العديد من علامات الاستفهام والتعجب في نفس الوقت، لا سيما مع اقتراب اللاعب من المشاركة مع الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها الشهر المقبل في كوت ديفوار.

وعلم "كورابيا" من مصادر مقربة من اللاعب، أسباب قراره المفاجئ بالاعتزال الدولي، وتعليق حذائه مع المنتخب الوطني بعد مسيرة استمرت قرابة عشر سنوات.

اقرأ أيضا

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يتخطي عقبة الفيحاء بثلاثية

مفاجأة.. الزمالك يرفض عودة طارق حامد

وقال المصدر، إن السبب الرئيسي في قرار حامد بالاعتزال الدولي، هو تجاهل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب ومحمد غرابة مدير المنتخب، لاتصالات اللاعب في الأيام الأخيرة، لمعرفة موقفه من المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة، بعد أزمة أستبعاده من المعسكر الأخير قبل مباراة سيراليون.

وحاول طارق حامد لاعب ضمك السعودي، التواصل مع فيتوريا وغرابة وحازم إمام، لكن دون جدوى، ما جعل اللاعب يشعر بالاحباط وعدم التقدير من جانب منتخب بلاده.

السبب الثاني الذى جعل طارق حامد يلجأ لهذا القرار هو تركيز الإعلام المصري على الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات شريكيه في أزمة الاستبعاد وعدم الاهتمام بموقفه ومصيره، ما جعله يشعر بالغربة والوحشة في صفوف المنتخب من جانب الإعلام المصري الذى يولي اهتمامه الأول بلاعبي الأهلي والزمالك فقط مع المنتخب.

أعلن طارق حامد لاعب خط وسط ضمك السعودى ومنتخب مصر اعتزاله اللعب الدولى ، وكتب طارق حامد عبر حسابه الشخصى على تويتر :"على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي".

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن