خاص| كورابيا يكشف تفاصيل ثورة الخطيب ضد كولر ولاعبي الأهلي

تاريخ النشر: 09/12/2023
421
منذ 9 شهور
الخطيب

أنتقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أداء الفريق في مباراة شباب بلوزداد أمس ببرج العرب في دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي ، وعلم "كورابيا" أن رئيس الأهلي إندهش من المستوى المتواضع للاعبي الفريق خاصة في الشوط الثاني ووقوفهم عاجزين عن "هز" شباك المنافس الجزائري طوال 90 دقيقة.

وقال مصدر في الأهلي ، لـ"كورابيا" أن الخطيب ظهر مُنزعجاً بعد مرور حوالي 30 دقيقة من مباراة الأمس، وبدا متوتراً للغاية بسبب توالي إهدار الفرص من لاعبي الأهلي وتحدث بيبو الكبير مع مقربين له كانوا متواجدين معه في ملعب برج لعرب أمس عن غضبه من ظاهرة إهدار الفرص.

اقرأ أيضا

غرامة مالية على لاعبي الأهلي عقب التعادل مع شباب بوزداد

هجوم على الخطيب .. تفاصيل غضب جماهير الأهلي بعد أزمة الحافلات

ووأكد المصدر أنه مع بداية الشوط الثاني ، ظن الخطيب أن أداء لاعبي الأهلي سيتحسّن، وسينجحون في تسجيل هدف على الأقل يحصد به الفريق الثلاث نقاط لكن شيئاً من هذا لم يحدث وتسابق لاعبي الأهلي في إهدار الفرص.

كما إنتقد رئيس الأهلي وقوف مارسيل كولر المدير الفني للفريق "عاجزاً" هو الأخر ولم ينجح في إجراء تغييرات في الملعب أو من الخارج بشكل تُنهي ظاهرة العقم الهجومي للمارد الأحمر.

ولم يجد الخطيب أمامه سوى مُغادرة برج العرب قبل نهاية اللقاء بحوالي 20 دقيقة بسبب حالة الغضب التي إنتابته وتسبت في "حرق دمه" لأقصى درجة خاصة وأن هذه أزمة إهدار الفرص مُستمرة في الفريق منذ فترة وتحدث فيها مع كولر أكثر من مرة ووعده الأخير بحلها سريعاً لكن هذا لم يحدث حتى الأن.

ويستعد الأهلي للسفر إلى السعودية بعد غداً ، الأثنين، لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها الأهلي بمواجهة الفائز من إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

حمل تطبيق كورابيا الآن