بنزيما عن الأهلي قبل انطلاق المونديال .."خصم قوي تغلبنا عليه 3-5"

تاريخ النشر: 11/12/2023
147
منذ 9 شهور
بنزيما

تحدت الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، عن مواجهة فريقه أمام أوكلاند سيتي المقرر لها التاسعة مساء غدا الثلاثاء في افتتاح بطولة كاس العالم للأندية المقامة بالسعودية.

وقال بنزيما في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مباراة الغد لن تكون سهلة لأننا سنلعب 11 لاعب أمام 11 لاعب، ومن جانبي أحترم فريق أوكلاند، ولا يهمني من سنواجه لو تأهلنا، لأنه في الملعب أي فريقين متساويين".

اقرأ أيضا

بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام الاتفاق في أول ظهور لـجاياردو

عودة بنزيما ورومارينيو.. وغياب فيلبي عن مونديال الأندية

وواصل بنزيما تصريحات قبل مواجهة أوكلاند: "تحمس للغاية لبطولة كأس العالم للأندية، والضغط الذي تعرضنا له قبل مباريات كأس العالم "إيجابي"، وأقول لزملائي اللاعبين استمتعوا بكل لحظة".

واستطرد نجم اتحاد جدة ردًا على سؤال من الإعلام المصري بخصوص ما قدمه الأهلي المصري أمام ريال مدريد قائلاً : "أتذكر لقاء الاهلي المصري كوننا حققنا البطولة العالمية، كان الأهلي منافسًا قويًا وفي نهاية المطاف حققنا الفوز 3-5".

وكان ريال مدريد قد واجه الأهلي في النسخة الماضية من البطولة العالمية، وفاز الفريق الإسباني (1 - 4)، لكن بنزيما لم يشارك للإصابة، في الوقت الذي تفوق فيه الفريق بحضور الفرنسي على الهلال السعودي بنهائي البطولة (3 -5)".

وواصل تصريحاته : "من حسن حظنا في الاتحاد وجود مدرب مثل جاياردو، وهو قريب جدًا من اللاعبين، وهو مدرب مميز، ونجاحاته كبيرة في الدوري الارجنتيني وهو لاعب مميز أيضًا، ويشبهني كثيرًا في الأمور".

واستكمل حديثه : "رسالتي لجماهير الاتحاد نحن كلاعبين سنبذل قصارى جهودنا لتحقيق، كأس العالم حساسة جداً والمجموعة قوية، ونحن نعرف أن نكون بأفضل مستوى في المباريات وتقديم كل ما لدينا .. وان شاء الله ان نكون عند حسن ظن جماهيرنا".

وأتم: "جماهيرنا ستقودنا للانتصارات كون المباريات تقام على ارضنا .. ونحن فريق رائع، سنسعى كل ما لدينا كلاعبين لتحقيق الانتصارات واسعاد جماهيرنا .. ونحن جاهزين لهذه البطولة القوية والمنافسة ستكون قوية بين جميع الفرق وسنستمع مع جماهيرنا".

حمل تطبيق كورابيا الآن