منافس الأهلي ..تصريحات مثيرة لمدرب اتحاد جدة قبل انطلاق المونديال

تاريخ النشر: 11/12/2023
40
منذ 9 شهور
جاياردو

كشف الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، عن طموحات فريقه في نسخة مونديال الأندية، التي تنطلق غدا الثلاثاء، بمواجهة أوكلاند والاتحاد في التاسعة مساء، قائلا: "هدفنا تحقيق أفضل النجاحات في كأس العالم، وإسعاد جماهيرنا".

وأكد جاياردو أنه لا يفكر سوى في مباراة أوكلاند حاليًا، قائلا: "تفكيري في لقاء اوكلاند سيتي وتحقيق الفوز والتأهل إلى الأدوار النهائية".

اقرأ أيضا

منافس الأهلي.. صدمة لاتحاد جدة قبل مونديال الأندية وحجازي مستفيد

منافس الأهلي .. قائمة اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية

وواصل جاياردو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فريقي جاهز للفوز، وأوكلاند فريق لا يستهان به، وأشكر بنزيما على ما ذكره عني".

ورد المدرب الأرجنتيني على مزحة اللعب بجانب بنزيما ضاحكاً: "هناك فارق بالعمر بيننا، وهو لاعب مميز جداً، ومن أفضل لاعبي العالم".

وأستطرد مدرب اتحاد جدة: "لم يكن هناك الكثير من الوقت لنتعاون مع جميع اللاعبين، الفترة قصيرة، لكن أتمنى الفترة المقبلة نصنع المستحيلات، ولدي فريق مميز بالفعل قادر على ذلك".

وأردف: "عندما حضرت إلى اتحاد جدة، كان هناك الكثير من الإصابات، وضغط مباريات كبير، لكن مع ذلك حققنا نجاحات مهمة، وفضلت أن تكون التدريبات الأخيرة خفيفة للاعبين جراء ضغط المباريات".

وختم مدرب اتحاد جدة تصريحاته: "لدي لاعبين من مستوى عالِ، وسننافس جيداً في كأس العالم ، لأنه لا توجد بطولة أكبر من هذه البطولة، وعزيمة اللاعبين كبيرة، يمكننى القول أن كل ما حدث في الماضي مختلف عن اليوم".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن