رد مفاجئ على الفراج .."أيام الكرة الجبس مكنش فيه غير أهلي وزمالك"

تاريخ النشر: 13/12/2023
106
منذ 9 شهور
ابراهيم عبدالجواد

رد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على نجم الإعلام السعودي وليد فراج، بشلأن تصريحات الأخير حول مباراة الأهلي واتحاد جدة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والمقامة حاليا بالسعودية.

وخرج الإعلامي السعودي وليد الفراج، بردود مثيرة، على أحد مشجعي الأهلي، الذي أكد أن فريقه تمكن من هزيمة اتحاد جدة بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة سابقة.

اقرأ أيضا

كورنادو نجم اتحاد جدة : لا نستهين بالأهلي وأحلم بمواجهة برازيلية

مونديال الأندية| أشواط إضافية في حال تعادل الأهلي والاتحاد

وأشار الفراج خلال برنامج " أكشن يا دوري"، إلى إن المباراة المشار إليها، والتي شهدت فوز الأهلي بخماسية، كانت ودية، حيث كان الأهلي يقيم آنذاك معسكرًا في السعودية خلال فترة الإعداد.

وأضاف :" "في الخبر المذكور، والذي استند مشجع الأهلي إليه، اتحاد جدة كان تاريخه 50 سنة .. الآن الاتحاد تاريخه 96 عامًا أي أن هذه المباراة منذ 46 عامًا."

واختتم نجم الإعلام السعودي تصريحاته ساخرًا "الأهلي لم يفز على اتحاد جدة من أيام الكرة الجبس."

وقال إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج "كورة في ال90" الذي يذاع عبر راديو 9090 ردًا على الفراج : "أيام الكرة الجبس مكنش فيه غير الأهلي والزمالك في الوطن العربي كله."

وتابع : "نتمنى أن تكون مباراة الجمعة قمة عربية جميلة، وأن الجماهير تستمع باللقاء بين فريقين من كبار أندية الوطن العربي، خاصة وأنه حفل كروي كبير يشاهده العالم كله."

حمل تطبيق كورابيا الآن